الطريق
السبت 11 مايو 2024 07:49 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد منعه من الغناء.. حسن شاكوش: ”بنت الجيران رقم 1 في العالم”

حسن شاكوش
حسن شاكوش

احتفل مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، بتصدر النسخة القديمة من أغنية "بنت الجيران" ترند تطبيق الأغانى الشهير البرتقالي "ساوند كلاود"، حيث احتلت المرتبة الأولى عالميًا من حيث تكرار الاستماع، رغم الهجوم الذي تعرضت له الغنية في الفترة الأخيرة.

ونشر "شاكوش"، صورة عبر حسابه الرسمي على موقع نشر الصور والفيدوهات "إنستجرام"، قائلا "الحمدلله اغنية بنت الجيران رقم 1 علي العالم ع الساوند".

يذكر أن المحامي محمد حسن عبده، تقدم ببلاغ للنائب العام، لحجب أغانى المهرجات من مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك لأنها تحوى على كلمات ترسخ العادات والإيحاءات غير الأخلاقية، وأصبحت هذه السمة الدارجة في تلك الأيام ووصل الأمر إلى التردي والإسفاف والانحدار الفني والأخلاقي.

وقال محمد حسن، حددت المادة رقم 171 المعدلة بالقانون رقم 147 لسنة 2006، "كل من حرض واحداً أو أكثر بارتكاب جناية أو جنحة، بقول أو صياح أو جهر به علناً أو بفعل أو إيماء صدر منه علناً أو بكتابة أو رسوم جعلها علانية، أو باي وسيلة أخرى من وسائل العلانية يعد شريكاً لفعلها، ويعاقب العقاب المقرر لها إذا ترتب على هذا التحريض، وقوع تلك الجناية أو الجنحة بالفعل".