الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:28 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجمعة.. احتفالية لتكريم رموز المجتمع بحضور عدد من العلماء والإعلاميين

الدكتور مجدي يعقوب
الدكتور مجدي يعقوب

تقام بعد غد الجمعة احتفالية كبرى لتكريم عدد كبير من الشخصيات العامة والعلمية التى خدمت مصر فى الداخل والخارج.

وقال الدكتور رفيق رضوان رئيس الاحتفالية إن التكريم لعدد من الذين خدموا الوطن فى شتى المجالات وخاصة الإنسانية منهم الدكتور مجاهد معوض الذى قام بعلاج مليونى شخص خلال رحلة طبية فى قرية من قرى الصعيد، موضحا أن تكريمه من قبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس وزراء الإمارات فى مبادرة صناع الأمل بجانب الدكتور مجدى يعقوب.

وأضاف أن قائمة المكرمين تضم أيضا برنامج "مصر تستطيع" الذى قدم العديد من العلماء المصريين بالخارج خلال الفترة الأخيرة وكان لهم الدور البارز فى شتى المجالات، موضحا أن التكريم يضم أيضا الدكتورة حياة خطاب رئيس مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية، والدكتور هانى النقراشى خبير الطاقة المتجددة وعضو المجلس الاستشارى العلمى لرئيس الجمهورية رموز العلاج الطبيعى .

من جانبه، قال الدكتور علاء عبدالرزاق نائب رئيس الاحتفالية إن التكريم يشمل "برنامج واحد من الناس" للإعلامى عمرو الليثى على ما قدمه من خدمة القضايا الاجتماعية، وسيتم تكريم الدكتور جمال شعبان، والعداء محمد الكيلانى .

وأشار إلى أن قائمة المكرمين تضم الدكتور مصطفى زمزم صاحب مبادرة "أطمن على نفسك" والتى قامت بمحاربة فيروس "سي" بإجراء تحاليل لـ620 ألف مواطن على مستوى الجمهورية.