الطريق
الخميس 2 مايو 2024 06:24 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تتحرش بمتسابق وتمزق بنطلونها على الهواء.. كاتي بيري Katy perry صاحبة المواقف المثيرة للجدل (فيديو)

كاتي بيري
كاتي بيري

تصدرت النجمة الأمريكية كاتي بيري Katy perry مؤشرات مواقع البحث بعد إعلانها عن حملها من خطيبها الممثل أورلاندو بلوم، بعد إرتباطهما منذ 4 سنوات وبالتحديد عام 2016.

إعلان كاتي بيري Katy perry جاء بعد عدة أيام من إنطلاق الموسم الثالث الجديد من برنامج American Idol، المخصص لإكتشاف المواهب.

وتعودت كاتي بيري Katy perry على لفت الإنتباه بمواقفها الغريبة، والتي يرصد "الطريق" أبرزها.

 

التحرش بمتسابق

قدم أحد المشاركين فقرة مميزة للغاية، وتعبيرًا عن إعجباها بأدائه، قبلته كاتي بيري Katy perry إلا أن المتسابق أوضح بعدها انه لم يكن يود تقبيلها لأنه لم يكن يريد سوى تقبيل من سيحبها، ما اعتبر تحرشًا جسديًا لأنه حدث دون رضاه.

التلاعب بفتاة

فريق من 4 فتيات قدمن فقرة في البرنامج، إلا أن كاتي بيري Katy perry رأت أن على احدهن مغادرة المسابقة وأن تأخذ القرار سواء بالرحيل او إقصاء الفريق، إلا أن الفتاة انسحبت ودخلت في حالة من البكاء، قبل أن تخبرها "كاتي" أنها تمزح معها، إلا أن الفتاة لم تقبل المزاح وكذلك الجمهور الذي هاجم كاتي على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

الإعجاب حد البكاء

"عامل قمامة" صعد لخشبة المسرح وقدم أغنية وعرض قوي انتزع تصفيق وإعجاب الحاضرين من لجنة التحكيم والجمهور، إلا أن كاتي بيري Katy perry بكت بشدة، إذ وجدت أن تجربته مميزة وخاصة انه لم يدرس الموسيقى.

 

تمزيق البنطلون

مزق كاتي بيري Katy perry بطلونها على الهواء بعد تقديم أحد المتسابقين فقرة غنائية، نالت إعجابها وانتزعت ضحكتها، لدرجة جعلتها تمزق البنطلون وتري الجمهور ما فعلته في موقف مربك للجمة التحكيم.

 

السخرية من سويفت

رتدت "بيري" ملابس مستوحاه من فيلم The Little Mermaid، وبالتحديد شخصية Ursula، وقبلها من أسبوع واحد فقط، ارتدت تايلور سويفت ملابس تنكرية لشخصية Ariel من الفيلم ذاته في حفل رأس السنة، ما جعلها عرضه لهجوم شرس لانها سعت للسخرية منها.