الطريق
السبت 11 مايو 2024 06:30 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بنفس فريق العمل وميزانية أضخم.. Deadpool مفأجاة 2023

 Deadpool  2023
Deadpool 2023

إذ كنت محبي محبي أفلام الشخصيات الخيالية فإنك بالتأكيد متشوق لمشاهدة فيلم Deadpool الذي حقق جماهيرية كبيرة منذ بداية عرض جزءه الأول مطلع عام 2016، ثم الجزء الثاني والذي حقق نجاحاً ساحقًا بإيرادات مليار ونصف مليون دولار أمريكي للجزئين، فإنك تترقب وبشدة الجزء الثالث.

وسط حالة من التضارب الكبيرة حول موعد عرضه، إلا أن التوقعات تشير لطرح الفيلم لن يكون قبل عام 2023، إذ نشرت "ديزني" تواريخ طرحها لأحداث اعمالها بين عامي 2022 و 2023، تعد أبرزها السنة الأولى التي تشهد طرح عدد كبير من الأعمال الشهيرة.

ولهذا بات من المؤكد أن Deadpool سيطرح في 2023، خاصة وأن الجزء الثاني منه احتاج ما يقرب من عام لتصويره، وسيكون في أشهر فبراير، مايو، يوليو، نوفمبر وهي الأشهر التي حددت مسبقًا لطرح أفلام ديزيني بدور العرض.

بدأ تصوير الجزء الثالث من من الفيلم في نوفمبر الماضي، وسيضم الجزء الجديد بجانب فريق العمل الأساسي على رأسهم ريان رينولدز والذي سيجسد ديدبول-ويد ويلسون، ومورينا باكارين بدور فانيسا كارلايل، إد سكراين بدور فرانسيس فريمان و أجاكس تي جاي ميلر بدور ويزيل، وجينا كارانو بدور إينجيل دست.

 

وفيلم Deadpool يحكي قصة بطل خارق أمريكي مبني على شخصية ديدبول من مارفل كومكس، وهو الإصدار الثامن ضمن سلسلة أفلام إكس مان، والسلسلة من إخراج تيم ميلر وقصة بول ويرنك، وتدور قصته تتبع المرتزقة ويد ويلسون، الذي يتعرض إلى تجربة تتركه مشوهاً وتمنحه قدرات خارقة، فيقرر أن يلاحق الناس الذين حاولوا تدمير حياته.