الطريق
الخميس 2 مايو 2024 05:44 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| مفاجأة صادمة في تفاصيل انفصال أنغام عن أحمد إبراهيم

أنغام وأحمد إبراهيم
أنغام وأحمد إبراهيم

فجر برنامج et بالعربي عن مفاجأة جديدة في تفاصيل انفصال أنغام عن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، حيث كشف أن الانفصال تم منذ حوالي خمسة أشهر، ورفعت أنغام دعوى خلع على أحمد إبراهيم.

وفي التفاصيل بدأت شائعات انفصال الثنائي بعدما احتفل بطليقته في يوم المرأة العالمي في ظل تجاهله لزوجته الحالية أنغام، حيث نشر صورة لزوجته السابقة برفقة طفليه عبر حسابه الخاص بموقع "إنستجرام"، وكتب عليها: "في يوم المرأة العالمي تحية للعظيمة الأمينة اللي صانت بيتي في غيابي.. عرفت قيمة ولاد الأصول اللي بيتقوا الله بجد.. مراتي وأم ولادي".

بعد هذا المنشور أثارت تساؤلات حول انفصال الثنائي، وتم إثبات هذه الشائعات بعدما اكتشف الجمهور أن أنغام قامت بإلغاء متابعة زوجها عبر موقع "إنستجرام".

أما أحمد إبراهيم لم يأكد هذه الشائعات بعدها مباشرة، حيث اكتفى في البداية بتوضيح علاقته بزوجته السابقة وأم ابنائه، حيث كتب على حسابه بموقع "فيسبوك"، قائلًا: "الأساتذة الصحفيين اللي بيحاولوا يتواصلوا معايا.. آسف لعدم الرد.. أحب أوضح.. أنا انفصلت عن أم أولادى في أبريل 2019 احترامًا لرغبتها ثم رجعتها غيابي لذمتي من مايو 2019 حفاظًا على استقرار أولادي".

وأضاف أحمد إبراهيم: "مستحيل استغنى عنهم مهما تعرضت لضغط حتى لو كلفني الأمر البعد.. حتى لو اتخلعت من أي طرف يخيرني بينه وبين أولادي.. هختار راحة أولادي مع حبي الكبير للطرف الغالي ده اللي ما زال هو الآخر على ذمتي".

وانهى كلامه: "وأقسم بالله لم يحدث أي انفصال حتى الآن.. لكن محدش عارف بكرة جايب إيه.. المهم راحة ولادي قبلي شخصيًا.. كل ده يا جماعة عشان بوست تحية لأم أولادي نزلته في يوم المرأة العالمي".

ليخرج عن صمته مجددا ويؤكد انفصاله عن أنغام، حيث نشر صورة له برفقة أنغام وكتب عليها "الست دي أنا بحبها والكل يعلم ولا أقبل أي إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها".

وأضاف: "احنا تحملنا سوا تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا وشوهتوا حبنا وعكننتم علينا وحتى هذه اللحظة بتحللوا وتقرروا لنا، اتهام ليا وافتراء بالسعي للشهرة كما لو كنت مبتدئ واتهام لها بخراب بيتي زورا".

اقرأ أيضًا: بعد انفصالها عن زوجها.. تعرف على أزواج أنغام السابقين من بينهم أحمد عز

واختتم كلامه: "النهاردة مستحيل استفزها أو أكون طرف ضدها أو ضد مصلحتها، وكلامي عن امتناني وتقديري لأم اولادي ودورها معاهم كررته في أكتر من لقاء مش أول مرة ومستعد ابني لها تمثال لتحملها هي الأخرى ضغوط رهيبة، وده لا يسيء لأنغام بالعكس هي تحترم ده فيا".