جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الثلاثاء 31 مارس 2020 12:30 مـ 7 شعبان 1441هـ
الطريق لايت

صباحك روقان| اضحك مع زوجة الحاج متولي وهدية المستلزمات الطبية

صباحك روقان مع ماجدة زكي وعائلة الحاج متولي
صباحك روقان مع ماجدة زكي وعائلة الحاج متولي

صباحك روقان.. في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، والإجراءات الوقائية التي يتخذها المواطنين، عملا بمبدأ الوقاية خير من العلاج، كانت الفنانة مجدى زكي أول من حرص على تلك الإجراءات خوفا على صحة "ضرتها"، بعدما أحضرت لها هدية كيدية عبارة إسعافات أولية "قطن، وميكروكروم، وشاش"، وغيرها من الأدوات اللازمة للمواقف الطارئة بحجة أنها تخشى على صحتها، وذلك في مسلسل "عائلة الحاج متولي".

صباحك روقان مع أمينة وهدية المستلزمات الطبية لضرتها

ناقش مسلسل عائلة الحاج متولي، قضية تعدد الزوجات، حيث كانت تدور أحداثه حول الحاج (متولي) وهو رجل يبدأ حياته من الصفر، بالعمل لدى تاجر أقمشة يثق به كثيرا، وبعد وفاة التاجر يتزوج متولي من أرملته وينجب منها، لتتوفى هي الأخرى، ويدير هو الثروة كلها، حتى يصبح من أكبر التجار في المنطقة، لتتوالى بعدها زيجاته الواحدة تلو الأخرى.

اقرأ أيضا: صباحك روقان.. اضحك مع تزيين الكمامات وطلاء أظافر كورونا (فيديو)

وفي الزيجة الرابعة له، زارتها زوجاته الثلاث، وأحضرت كل منهن هدية لها، فأخرجت نعمة "شبشب" لها، لتغضب الزوجة الرابعة، وترد قائلة "هو أنتي شايفاني بمشي حافية"، وأحضرت لها "مديحة" الزوجة الثانية "باروكة"، لترد الزوجة الرابعة قائلة "أنا مش قرعة خليهالك يا طنط".

اقرأ أيضًا: رعب عالمى من كورونا.. والمصريين بيتريقوا عليه

لكن أمينة الأكبر بينهن، هي من ادعت حرصها على صحتها، وأحضرت لها شيئا يحتاجه كل منزل، وهو "الميكروكروم، والقطن، وحقنة شرجية".

الطريق لايت كورونا انتشار كورونا كورونا في مصر كورونا ومصر كورونا2020 فيروس كورونا أمينة الحاج متولي صباحك روقان اضحك مع أمينة هدية أمينة صباح الروقان