الطريق
الخميس 28 مارس 2024 01:36 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صباحك روقان.. اضحك مع تزيين الكمامات وطلاء أظافر كورونا (فيديو)

صباحك روقان.. في ظل إعلان فيروس كورونا المستجد جائحة ووباء عالمي بسبب سرعة انتشاره، أصبح كل شخص يخشى الموت بالفيروس، وعلى الجانب الأخر، ظهرت بعض الطرق الغريبة التي اتخذت من كورونا مدخلًا وأثارت بدورها جدل الناس.

وظهرت على شاشات التلفزيون، في برنامج السفيرة عزيزة، المذاع على قناة "دي إم سي" المطربة ساندي، وهي تغني بالكمامة، ثم انتقلت بعد ذلك لفقرة تعلم فيها الناس كيف يزينوا الكمامة، لتصبح أكثر أناقة قبل ارتدائها.

اقرأ أيضًا: صباحك روقان| اضحك مع أبطال فلاش وفيروس كورونا

ولم تكن تلك الفقرة هي الوحيدة من نوعها، فقد ظهرت عدة اتجاهات فى الأزياء والموضة استمدت فكرتها من وضع الوباء، حيث بدأ البعض في رسم الأظافر بأشكال مستمدة من المرض.

فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر صفحات الجمال على موقع انستجرام أظافر مزينة بأشكال كيميائية ثلاثية الأبعاد، الأولى مرسوم عليها شخص يرتدي كمامة طبية.

وجاء طلاء الأظافر الثاني باللون الأزرق، وبه رسومات على الشكل المجهري للفيروس المسبب لكورونا، ويكتب على إحدى الأصابع كلمة كورونا بالإنجليزية.

وأما عن تصميم طلاء الظافر الثالث فكان من اللون الأصفر، وكتب على كل أصبع حرف من حروف كورونا، كما كتب على أصابع اليد الأخرى علامات التحذير.