الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:47 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صباحك روقان| اضحك مع أبطال فلاش وفيروس كورونا

أبطال فلاش مع كورونا
أبطال فلاش مع كورونا

صباحك روقان.. لا حديث في العالم الآن إلا عن موضوع واحد فقط، وهو فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وسرعة انتشاره الجنونية، بعد تزايد عدد الإصابات به في العديد من البلدان.

وكما هي العادة، لم يترك المصريون الأمر يمر دون أن يضفوا عليه لمحة من السخرية والدعابة، فأصبحت صفحات التواصل الاجتماعي مليئة بالـ"كوميكسات" الضاحكة، والتعليقات الساخرة.

صباحك روقان مع أبطال فلاش وفيروس كورنا

وكما كان الحال في تسعينيات القرن الماضي، عندما كان الأستاذ خالد الصفتي يتفاعل مع كل الظواهر الاجتماعية والمواقف في الشارع المصري، عن طريق إبداعاته في كتاب الجيب الأشهر وقتها "فلاش"، قرر الصفتي أن يدخل حلبة كورونا بأبطال سلسلته التي أثرت في أجيال كاملة منذ ظهورها وحتى الآن.

اقرأ أيضا: صباحك روقان| اضحك مع فؤاد المهندس ومرض جنون البقر

فبعد انتشار موجتي "الرعب والسخرية" من فيروس كورونا، نشر الكاتب والرسام خالد الصفتي على صفحته الرسمية بموقع فيس بوك، موقفا كوميديا مرسوما لاثنين من أشهر أبطال "فلاش"، وهما "ميدو" و"علام".

حيث رسم الصفتي "علام" مدعي المعرفة الشهير في السلسلة، وهي يحاور "ميدو" ويروي له أنه زار صديقهم "توتو عضلات" في منزله بسبب مرضه، وأخذ له "شوكولاتة" هدية، لكن "توتو" أبرحه ضربا بشكل مبالغ فيه، بينما ظهر "ميدو" وهو ينظر إليه متعجبا مما يقول، خصوصا وأن "علام" كان ممسكا في يده بالهدية التي ذهب بها إلى "توتو عضلات"، وهي مفاجأة الحكاية، حيث كانت شوكولاتة كورونا.

اقرأ أيضا: صباحك روقان| اضحك مع عبد المنعم مدبولي ومعاناته في المطر

كوميديا خالد الصفتي وأبطال فلاش المشهورين، نالت استحسان العديد من متابعي الكاتب والرسام الشهير، حيث توالت التعليقات والإعجابات على المنشور، جاء منها "بتهرج يا علام طول عمره توتو متهور كده.. بس لحظة إنت مش لابس كمامة ليه؟ وإيه اللي إنت ماسكه في إيدك ده"، "كان يروح للمواطن المطحون هيفرح قوي"، "والله عمل زيي كل ما ادخل سوبر ماركت وأبص على الشوكولاتة دي اضحك"، "توتو عضلات طول عمره عصبي وشرس، "أمال لو كان راح لحريص".

اقرأ أيضا: صباحك روقان| اضحك مع خالتي بمبة الفشارة وزوجها أبو سيد