الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 02:27 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب 7 قبلات تزوجت من عماد حمدي.. أسرار في حياة نادية الجندي

نادية الجندي
نادية الجندي

تحتفل اليوم الفنانة نادية الجندي التي لقبت بنجمة الجماهير نظرًا لأعمالها المهمة في تاريخ السينما حيث حققت أعلى الإيرادات، لأكثر من 25 عامًا من خلال بطولة 55 فيلمًا.

تزوجت الفنانة نادية الجندي للمرة الأولى من الفنان عماد حمدي وكانت تبلغ من العمر حينها 15 عامًا إلا أن عماد كان يكبرها بـ 25عامًا وكان حينها نجما كبيرا وفتى الشاشة الأول بلا منازع.

شهدت قصة حب الثنائي من خلال فيلم "زوجة في الشارع" والذي كان يعد ثاني فيلم لها بعد جميلة بوحريد، وكانت هناك قبلة في الفيلم هي الشاهد على بداية قصة علاقتهما، وتكرر هذا المشهد 7 مرات لشدة ارتباك نادية الجندي.

وحكت نادية الجندي خلال لقائها مع الإعلامية جيسيكا ازار ببرنامج "الأحد منحكي" مؤخرًا، "أنها نادمة على زواجها من عماد حمدي ولو عاد الزمن بها كانت لن تتزوجه قائلة "تزوجته لأني شوفت فيه حنان الأب وده كان مجرد حب مراهقة ولو رجع بيا الزمن مكنتش اتجوزته".

وأوضحت "مكنتش أعرف إن فرق السن ده ممكن يعمل مشكلة الواحد لما بيكبر وينضج ييعرف أنه لازم يكون في تقارب في العقلية وفي الثقافة.. كنت عيلة صغيرة وده نجم كبير ومشهور وشوفت فيه صورة بابا".

بعد الكثير من الخلافات، وقع الطلاق بين عماد حمدي ونادية الجندي، بعد زواج استمر 13 عاما، وسادت أقاويل حول سرقة نادية الجندي له مستولية على شقته في حي الزمالك بالقاهرة، بالإضافة لابعاد ابنه عنه، كما رفضت أن تعطيه أي مبلغ من إيرادات فيلم "بمبة كشر" الذي قام بانتاجه، لذا حدثت الخلافات بينهم والتي ادت للطلاق.

اقرأ أيضًا: ”برّاوية ومحدش قدر عليا”| في عيد ميلادها.. كيف أصبحت نادية الجندي نجمة الجماهير؟

تزوجت نادية الجندي للمرة الثانية من المخرج محمد مختار، الذي كان يعمل قبل لقائه بها في السلك الدبلوماسي، وطرح عليها رغبته في دخول مجال الإنتاج السينمائي، من خلال فيلم "الباطنية" الذي طرح فكرته عليها كما أنتح لها بعد ذلك فيلم "وكالة البلح" عام 1982، ليتزوجا بعد ذلك في منتصف الثمانينيات وانفصلا بعد زواج استمر 20 عامًا.