الطريق
الأحد 19 مايو 2024 06:24 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”إيناس عز الدين” و”وائل الإبراشي” و”الوقاية من كورونا”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

إيناس عز الدين
إيناس عز الدين

المصريين بيدوروا على إيه؟ في الساعات الأخيرة من مساء أمس الأحد، شهدت الساحة المصرية عددا من الأحداث التي جذبت اهتمام المصريين.

المصريين بيدوروا على إيه؟

ونتيجة لذلك احتلت الكلمات البحثية التي اهتم بها المصريون تريندات محرك البحث الشهير جوجل، وجاء منها "ايناس عز الدين"، و"وائل الابراشى"، و"الوقاية من كورونا"، و"مودة الأدهم"، و"البنك المركزى المصرى".

ايناس عز الدين

تصدر اسم المطربة ايناس عز الدين؛ ترند جوجل؛ عقب ظهورها في فيديو لايف جديد؛ بعد إصابتها بفيروس كورونا؛ حيث أظهر الفيديو انتظارها لسيارة الإسعاف؛ قائلة في الفيديو "لايف قصير وأنا في انتظار سيارة الإسعاف ومن كل قلبى بأشكر دكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمى لوزارة الصحة و وزارة الصحة على سرعة الاستجابة".

اقرأ أيضا: إصابة المطربة إيناس عز الدين بفيروس كورونا المستجد (فيديو)

وائل الإبراشي

تعالى البحث عن اسم الإعلامي وائل الإبراشي؛ بعد المشادة التي حدثت بينه وبين الفريق كامل الوزير؛ وزير النقل؛ عقب عرضه فيديو للزحام داخل المترو؛ حيث أوضح "الوزير"؛ في مداخلة هاتفية في برنامج "التاسعة"؛ علي التليفزيون المصري؛ مع الإبراشي أن هذا الفيديو كان يوم الأربعاء قبل بدأ تطبيق الحظر.

اقرأ أيضا: تعرف على موعد برنامج ”التاسعة” لوائل الإبراشي

الوقاية من كورونا

وسط أجواء الرعب من فيروس كورونا؛ تستمر توجيهات الدولة في مراعاة طرق الوقاية من الوباء اللعين؛ وهو ما جعل المصريون يواصلون عنه.

اقرأ أيضا: تعرف على كيفية الوقاية من فيروس كورونا المستجد

هزر فزر

في حالة من الكوميديا خلقها؛ برنامج "هزر فزر"؛ والذي تقدمه الفنانة هنا الزاهد؛ على قناة ال "سي بي سي"؛ وتناولت ثاني حلقاته، موجة متواصلة من الضحك؛ بغد أن حاول محمد أنور؛ غناء "لفي بينا يا دنيا"؛ وهو ما جعلت المصريين يبحثون عنه.

اقرأ أيضا: مواعيد عرض برنامج ”هزر فزر” للفنانة هنا الزاهد

البنك المركزي المصري

يبحث المصريون عن البنة المركزي؛ وذلم بعد إعلان طارق عامر؛ محافظ البنك المركزي؛ خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسؤوليتي" على قناة صدى البلد، قرار تأجيل تحصيل القروض لمدة 6 أشهر يشمل هيئات حكومية ومؤسسات صغيرة أو كبيرة أو متوسطة أو أفراد.

اقرأ أيضا: البنك المركزي يعلن تأجيل سداد القروض 6 أشهر

مودة الأدهم

ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على "اليوتيوبر"، مودة الأدهم وصديقتها، عقب خرقهما حظر التجوال الذي فرصته الحكومة لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأوضح مصدر أمني، أن المتهمتان كانتا تصوران فيديو لنشره على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم ضبطهما من قبل فريق من مباحث القاهرة الجديدة، وحجزهما داخل نقطة شرطة "ميدنيت" لحين ترحيلهما إلى قسم التجمع الأول.

اقرأ أيضا: تفاصيل القبض على مودة الأدهم وصديقتها لخرقهما حظر التجوال