الطريق
الأحد 12 مايو 2024 11:12 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل خيانة عهد الحلقة 18.. ”شكوك يسرا في شقيقها واكتشاف خيانة زوجته”

مسلسل خيانة عهد
مسلسل خيانة عهد

عرضت قناة CBC دراما، وقناة الحياة الفضائية الحلقة 18 من مسلسل "خيانة عهد" للفنانة يسرا، والذي يعيدها إلى الدراما بعد غيابها العام الماضي وعرض مسلسلها "لدينا أقوال أخرى" خارج السباق الرمضاني.

وشهدت حلقة اليوم الاثنين العديد من الأحداث المثيرة والمهمة خاصةً بعد اكتشاف يسرا لحقيقة شقيقتها "فرح" التي تلعب دورها الفنانة حلا شيحة وأنها السبب وراء مقتل ابنها "هشام" الذي يظهر في دوره الفنان خالد أنور.

تفاصيل الحلقة 18 مسلسل خيانة عهد

بدأت حلقة اليوم من مسلسل خيانة عهد بوجود يسرا في منزل شيرين التي تلعب دورها الفنانة جومانا مراد وفجأة يأتي شخصين على الباب لتتفاجئ أنهما من يجلبا المخدرات لشيرين وتتذكر عهد التي تلعب دورها الفنانة يسرا أن واحد منهما رأته في مكتب شقيقها "مروان" الذي يظهر في دوره الفنان خالد سرحان.

وبهذا تتيقن يسرا أن فرح ومروان كانا يتعاونان للإيقاع بابنها والانتقام منها، ومن ناحية أخرى، تذهب فرح لزوجها "مدحت" في منزل والدته وتعتذر منه ليعود معها إلى المنزل ويترك زوجته الثانية التي لم تعلم فرح عنها.

كما ذهب الدكتور المعالج لهشام للحديث مع سارة التي تلعب دورها الفنانة هنادي مهنى وتبدأ في الانهيار وإحساسها بالذنب، واعتراف علي لعمته عهد بخيانة أمه لوالده مع مجدي الذي يتورط في قتل زوجها.

اقرأ أيضًا: ملخص الحلقة 17 من لعبة النسيان ومواعيد عرض المسلسل

توقيت عرض مسلسل خيانة عهد للفنانة يسرا

ويعرض مسلسل "خيانة عهد" عبر شاشة قناة الحياة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، والمسلسل من بطولة يسرا، وجومانا مراد، وحلا شيحة، وخالد أنور، وعبير صبري، وهنادي مهنى، ويتولى إخراج العمل سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎.

اقرأ أيضًا: بسبب مسلسل البرنس.. بكاء الفنانة وفاء عامر على محمد رمضان

ويذكر أنه تم تغيير اسم المسلسل من "دهب عيرة" إلى "خيانة عهد" بسبب عرض المسلسل في الخليج العربي مما تتنافى هذه الكلمة مع أخلاقيات المشاهدين هناك.

ويمثل هذا المسلسل عودة قوية للفنانة يسرا بعد غيابها العام الماضي وعدم عرض مسلسلها "لدينا أقوال أخرى" ضمن السباق الرمضاني، وتم عرض مسلسها خارج الموسم الرمضاني.