الطريق
الأحد 5 مايو 2024 02:41 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

الخط الساخن لـ كورونا ”105” مشغول دائمًا.. ”الطريق” حاولت ولا حياة لمن تنادي

الخط الساخن
الخط الساخن

مع تزايد الإصابات بفيروس كورونا المستجد، وتخطي عدد الإصابات في مصر حاجز الـ 14400 إصابة، بتسجيل 745 إصابة جديدة أمس الأربعاء، أصبح الخط الساخن لوزارة الصحة والسكان، المخصص لاستقبال الإبلاغ عن الحالات المصابة بكورونا "105" مشغولًا طوال الوقت، ولا يجد المتصل إلا عبارة "جميع مندوبينا مشغولون الآن".

"الطريق" اتصلت برقم "105"، الخط الساخن الذي خصصته وزارة الصحة والسكان منذ بداية الأزمة، ومع اتباع التعليمات المسجلة بالإبلاغ عن حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وصلنا إلى محاولة الوصول إلى أحد المندوبين المخصصين للرد.

جميع مندوبينا مشغولون الآن.. رسالة تتكرر في أذن المتصل بالخط الساخن

"جميع مندوبينا مشغولون الآن بالرد على استفسارات عملاء آخرين، برجاء الانتظار قليلًا".. رسالةٌ كانت الرد على محاولة "الطريق" للوصول إلى أحد مندوبي وزارة الصحة، وهي الرسالة التي تكررت مرارًا وتكرارًا خلال المكالمة دون رد.

ومع تكرار محاولة الاتصال لم تجد "الطريق" إلا نفس النتيجة في النهاية، حيث تتكرر المحاولات والاتصالات بالخط الساخن، ولا حياة لمن تنادي.

اقرأ أيضًا: إحصائيات كورونا في مصر.. الإصابات تتخطى 14 ألف حالة

أعلنت وزارة الصحة والسكان تسجيل 745 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليصل إجمالي عدد الإصابات الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم، الأربعاء، هو 14229.