الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:27 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رامز جلال يوجه رسالة لجمهوره بمناسبة عيد الفطر.. ومتابعون: نجم اليوتيوب

رامز جلال
رامز جلال

حرص الفنان رامز جلال على تهنئة جمهوره بمناسة حلول عيد الفطر المبارك، عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشر رامز صورة له في برنامجه "رامز مجنون رسمي" وعلق مهنئًا جمهوره: "كل سنة وأنتم طيبين وعيد سعيد، وربنا ينجينا جميعا ويبعد عننا أي شر ويجمعنا دايما على خير وبحبكوا جميعا في الله .. رامز مجنون رسمي".

وانهالت التعليقات من الجمهور وجاء بعضها كالتالي: "رامز جلال نجم اليوتيوب"، و"أنت بألف خير وصحة لتبسطنا كتير بي برنامجك رامز مجنون رسمي"، و"وأنت بالف خير، وننتظرك رمضان الجاي إن شاء الله".

وعرض رامز جلال في حلقة الليلة والأخيرة، من برنامجه "رامزمجنون رسمي"، ثلاث حلقات معادة وهم حلقة غادة عادل، ولاعب النادي الأهلي علي معلول، وحسن عسيري.

وعرض في الحلقة 28 أبرز اللقطات والمواقف التي حدثت خلال حلقات البرنامج، وأفضل اللقطات للنجوم خلال وقوعهم ضحية في المقلب، منذ لحظة اكتشافهم مرورا بكل ما يحدث معهم.

وكشف رامز جلال كواليس صناعة البرنامج، بداية من تصميم الاستوديو وتفاصيل الكرسي المستخدم، كما كشف رامزعن الصعوبات التي واجهت ضيوفه وعرض أبرز اللقطات التي حدثت معهم.

اقرأ أيضًا: كله إلا الأهلي.. أبرز ما جاء في حلقة علي معلول بـ”رامز مجنون رسمي” (فيديو)

أما في حلقة أمس الـ29 عرض رامز مشاهد لضيوف البرنامج من أكثر اللقطات التي أضحكته خلال ظهوره لهم، وأيضًا أكثر "الخضات" لضحايا وصنفهم بالترتيب.