الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 07:49 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تأجيله.. الموعد الرسمي لعرض مسلسل ”ليه لأ” لـ أمينة خليل

مسلسل ليه لأ
مسلسل ليه لأ

فاجأت الفنانة أمينة خليل متابعيها وجمهورها بموعد عرض مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "ليه لأ"، والذي يعد أولى بطولاتها الدرامية المطلقة، والذي تم تأجيل عرضه في النصف الثاني من الموسم الرمضاني 2020.

ونشرت أمينة خليل صورة لفريق عمل المسلسل من خلال خاصية الـ"ستوري" عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من آخر يوم تصوير، وكتبت عليها: "فركش مسلسل ليه لأ.. العرض يوم 4 يونيو على شاهد vip".

قالت الفنانة أمنية خليل، إن فريق عمل مسلسل "ليه لأ"، بذل مجهودا كبيرا وجميع الفريق متحمس لعرض المسلسل على القنوات الفضائية.

يذكر أن صناع المسلسل أوقفوا تصوير العمل لمدة 21 يومًا بسبب انتشار فيروس كورونا وحفاظًا على صحة كل العاملين بالمسلسل لمواجهة الفيروس.

وعاد بعدها فريق العمل لاستئناف التصوير، وكان معهم طبيبان يلازمان الفريق من بداية تصوير المسلسل وذلك حفاظًا على صحة فريق العمل وتخوفًا من إصابة أي شخص بفيروس كورونا.

اقرأ أيضًا: على هامش حفله.. تامر حسني يشيد بـ أحمد حلمي ويكشف علاقته بأولاده (فيديو)

وكانت قناة Mbc مصر، قد طرحت تتر المسلسل الذي تغني كلماته المطربة آمال ماهر، من كلمات نادر عبد الله، وألحان وتوزيع خالد عز، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرة ونسب مشاهدات عالية تخطت الـ 5 ملايين مشاهدة بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ويشارك في بطولة المسلسل كلا من هالة صدقي، وشيرين رضا، وأمينة خليل، وهاني عادل، ومريم الخشت، وعمر الشناوي، ومحمد الشرنوبي وآخرين، والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف.

موضوعات متعلقة