الطريق
السبت 4 مايو 2024 04:57 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بفساتين أنيقة وكحك وبلالين.. مظاهر احتفال نجمات الزمن الجميل بعيد الفطر (صور)

مديحة كامل
مديحة كامل

مع حلول عيد الفطر المبارك، تتبادر إلى أذهاننا ذكريات نجمات الزمن الجميل ومظاهر احتفالهن بالعيد، وفي القلب منهم بالطبع نجمات هذا الزمن، حيث ظهرت الكثير منهن على أغلفة المجلات الفنية الشهيرة آنذاك مثل "الموعد" و"الكواكب"، خلال احتفالهن بعيد الفطر.

وظهرن وهن يرتدين فساتين أنيقة، ومنهن من حملت في يدها طبقا من الكعك، وبعضهن أمسك في يده بلالين وآخريات أمسكن بالفاكهة، والتي تعكس طقوس كل منهن في العيد ومظاهر الاحتفال به على طريقتهن الخاصة.


سميرة أحمد

ظهرت الفنانة سميرة أحمد على غلاف "الكواكب" وهي ترتدي فستانا أنيقا باللون الأحمر، مع أحمر شفاه ساطع وبعض من المكياج، وأمسكت في يدها طبقا من الفاكهة، وظهرت وهي تتناول الموز.

مديحة كامل

أما الفنانة مديحة كامل فظهرت على غلاف المجلة نفسها، وهي بكامل عفويتها حيث ارتدت جلابية بلدي مخططة مخططا تمزج بين الأبيض والأحمر واللبني، وحرصت على وضع مكياج كامل، وظهرت وهي تأكل الكعك بالسكر على الطريقة المصرية.

ليلى طاهر

كما ظهرت الفنانة ليلى طاهر وهي ترتدي فستانا منقوشا بالورد ويمزج بين قماشة القطن والدانتيل، مع وضع مكياج كامل وطلاء أظافر باللون الأحمر، وظهرت وهي ممسكة بطبق من الكعك وتأكل منه.

شادية

أما دلوعة الشاشة شادية فلم يظهر سوى وجهها فقد غطت البالونات بجميع ألوانها التي تمسكها بكامل جسدها.

برلنتي عبد الحميد

وظهرت برلتني عبدالحميد وهي في كامل أناقتها، حيث ارتدت بلوزة بيضاء مكشوفة، وجيب أسود، ووضعت إيشارب أحمر على كتفيها، وظهرت وهي تمسك بالبالونات.

يسرا

أما الفنانة يسرا فظهرت بكامل بهجتها بإطلالة جريئة وجذابة، حيث ارتدت فستانا باللون الأحمر، مع مكياج وأحمر شفاة ساطع، وظهرت وهي تمسك البالونات أيضًا.

نبيلة عبيد

وظهرت نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد وهي تمسك بطبق كعك في يدها وتنناوله بطريقة عفوية.

نعيمة عاكف

أما نعيمة عاكف ظهرت في منزلها بطلة جذابة وناعمة، حيث ارتدت فستانا كاروهات باللون الأخضر والأبيض، وظهرت هي تمسك في يدها طبقا من الكعك.

اقرأ أيضًا: شاهد ذكريات نجوم الزمن الجميل مع كحك العيد (صور)

وغيرهن من النجمات اللاتي حرصن على مشاركة الشعب احتفاله بحلول عيد الفطر المبارك.