الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 01:48 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إصابة رجاء الجداوي بكورونا.. بطلة لعبة النسيان تعلن نتيجة تحاليلها (صورة)

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

أعربت الفنانة الشابة هديل حسن إحدى المشاركات في مسلسل "لعبة النسان"، عن سعادتها البالغة، بعد ظهور نتائج تحاليلها لفيروس كورونا والتي جاءت سلبية.

ونشرت هديل صورة لها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت كاتبة: "فرحة أن ماطلعش عندي كورونا تستاهل صورة لوحدها".

وتفاعل عدد كبير من المتابيعن مع المنشور، حيث جاءت التعليقات كالتالي: "الف مبروك وحمدالله عالسلامة"، عقبال باقي فريق المسلسل".

وأجرى فريق عمل مسلسل "لعبة السنيان" بطولة دينا الشربيني اختبارا للتأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا، وذلك بعد إصابة الفنانة رجاء الجداوي بالفيروس، والتي كانت تتواجد مع فريق العمل قبل مرضها بفترة قصيرة حيث انتهوا من التصوير قبل يومين من إصابتها.

اقرأ أيضًا: ”نسيبها تموت”.. تصريحات صادمة من هالة صدقي بسبب رجاء الجداوي

وكانت الفنانة رجاء الجداوي قد نُقلت إلى أحد مستشفيات العزل بمدينة الإسماعيلية، فجر يوم الأحد الماضي، عقب تأكيد إصابتها بفيروس كورونا بعد يومين من انتهاء تصوير مسلسل "لعبة النسيان"، وأعلنت ابنتها عن خبر إصابتها مطالبة جمهورها بالدعاء لها.

اقرأ أيضًا: بعد التنمر عليه.. الجمهور يدعم الفنان رامي جمال

وقد وجهت رجاء الجداوي مساء الإثنين الماضي، رسالة للجمهور، خلال "تغطية خاصة" عبر "راديو مصر من داخل مستشفى العزل محذرة إياهم بضرورة أخذ كافة الاحتياطات الوقائية تجنبًا للإصابة بالعدوى.