الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 06:47 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

للشمس.. لطيفة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة عن فيروس كورونا (فيديو)

لطيفة
لطيفة

تواصل المطربة التونسية لطيفة التحضير لطرح أغنية جديدة على هامش أزمة انتشار فيروس كورونا وتحمل اسم "للشمس"، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة.

ومن جانبها تحدثت الفنانة لطيفة عن الأغنية خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "the insider"، وقالت: "إن شاء الله الأغنية هتطرح رسميًا كمان أيام قليلة واتسجلت ما بين تونس ومصر من شهور".

وأضاف لطيفة: "وأنا كمان كنت محضرة أكتر من أغنية هتنزل في الألبوم، بس حسيت إن أغنية "للشمس" فيها أمل حتي ليا أنا، وطبعا إحنا كنا مرعوبين في الأستديو وكنا بنتعامل بحظر".

اقرأ أيضًا: مهرجان ”شوكلاتة سايحة جوه كيك” يتصدر ”يوتيوب” بأكثر من مليون مشاهدة

جدير بالذكر أن آخر أعمال التونسية لطيفة، كان فيديو كليب أغنيتها الجديدة وهي "ملكة بيك"، التي طرحتها عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وهي من ضمن أغاني ألبومها الجديد الذي يحمل اسم "أقوى واحدة".

اقرأ أيضًا: ”قهوة الماضي” لإليسا تصل إلى المليون الأول (فيديو)

"ملكة بيك" من كلمات وألحان توزيع مونتي، والفيديو كليب الخاص بالأغنية كان من إخراج عادل جمال، وتقول كلماتها: "ملكة بيك.. أنا عينيك.. أنا اللي هنسيك ماضيك.. هغير كل حاجة فيك.. أنا الحنية والطيبة اللي راجعة ليك.. أنسى زمان، كل اللي فات ده ماضي وكان.. داخلة حياتك بالأمان.. عشان أعيشلك وتعيشلي الباقي من الحياة.. ملكة بيك".