الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:24 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

متحولة جنسيا تزعم تعرضها للتحرش ووضعها فى سجن الرجال (فيديو)

مها المطيري الكويتية المتحولة جنسياً
مها المطيري الكويتية المتحولة جنسياً

أثارت الفتاة الكويتية المتحولة جنسيًا مها المطيري حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن زعمت تعرضها للتحرش من بعض رجال الشرطة واغتصابها أثناء وجودها فى السجن، وفقًا لروسيا اليوم.

ونشرت المطيري مقطع فيديو عبر حساب فى تطبيق "سناب شات" وهي تبكي، زعمت فيه أن الأمن وضعها فى سجن للرجال فى الكويت بسبب تحولها جنسيًا، وتعرضت إلى التحرش والاغتصاب.

وتابعت المطيري، أنها تعرضت للتحرش من جانب رجال وقيادات كبار فى الشرطة الكويتية، مؤكدة أنها ولدت فتاة وستعيش وتموت فتاة، حتى لو كانت لديها رغبة فى أن تكون رجلًا طبيعيا.

اقرأ ايضًا: بعد واقعة نور هشام سليم..أستاذ فقه: ”التحول الجنسي” مفسدة.. وطبيب نفسي: 98% من الحالات يتم رفضها.. وقانوني: غير مُجرّم

وأضافت الفتاة المتحولة جنسيًا، أنها تريد معرفة السبب وراء اعتقالها ووضعها فى سجن للرجال على الرغم من أنها فتاة، الأمر الذي تسبب فى تعرضها للتحرش والاغتصاب على حد وصفها، لافتة أنها كان بالإمكان وضعها فى الحجز الانفرادي بدلًا من ذلك.

وأكدت المطيري، على وجود حالة شبيهة لها كانت بنت، وبسبب ما تعرضت له انتحرت وتم التكتم على الأمر.

ومن ناحية أخري، دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج تحت عنوان "ططوة المطيري" والذي أصبح تريند فى الكويت، وطالبوا بوضع المطيري فى السجن الخاص بالنساء ومعاقبة المعتدين عليها.

ومن جانبه، قال حساب المجلس الرسمي المختص بأخبار الكويت المحلية عبر "تويتر"، أمس الأحد، إن النيابة العامة أمرت باستمرار حجز مواطن ادعي خلال مقطع فيديو أن رجال الأمن تعدوا عليه أثناء فترة احتجازه فى السجن على ذمة اتهامه فى قضية "التشبه بالجنس الَاخر".