الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 03:04 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جمعية مطورى القاهرة الجديدة تجرى انتخابات مجلس إدراتها وسط منافسة قوية من 25 مرشح وبمشاركة قوية من الأعضاء عاجلI قتلى إسرائيليين بمحور فيلادلفيا مدبولي يُشدد على ضرورة الالتزام بتعيين 30 ألف مُعلم للانتهاء من سد الفجوة وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يتفقدان مشروع إنشاء القوس الغربي لمحور اللواء عمر سليمان بتمويلات تصل إلى 3 ملايين جنيه.. بنك مصر يطرح 15 برنامجًا للقروض الشخصية في يومها الأول .. محافظ الغربية ورئيس الإدارة المركزية يتفقدان لجان الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي مطاحن شمال القاهرة تسجل صافي ربح بقيمة 59.08 مليون جنيه طوارئ البلديات: شمال غزة منطقة منكوبة رسالة لأمهات طلاب الثانوية العامة.. تقولي إيه لابنك في نهاية المشوار وزير الإسكان يصل إلى الإسكندرية لتفقد عدد من مشروعات الطرق «حرب غزة».. أبرز ملفات وزير الخارجية ”شكري” في مدريد مساعد نائب رئيس المجتمعات العمرانية يتابع مشروعات المرافق بمدينة سفنكس الجديدة

لا حظر يهمنا ولا كورونا تهدنا.. رامز جلال يتجاهل التعليمات ويزور الفنان أشرف زكي

رامز جلال
رامز جلال

حرص الفنان رامز جلال على طمأنة الجمهور على صحة الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وذلك بزيارته في منزله عقب إجراء الأخير عملية جراحية.

ونشر رامز جلال صورته برفقة الفنان أشرف زكي عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "لا دعامه تهمنا ولا كورنا تهدنا أشرف زكي عمنا.. حمد لله علي سلامتك ".

وتفاعل الجمهور مع رامز جلال بشكل كبير، وظهر ذلك من خلال خاصية التعليقات عبر صفحته الرسمية، متمنين الشفاء للفنان أشرف زكي.

وقبل يومين كان الفنان أحمد السعدني شارك جمهوره ومتابعيه بصورة جمعته بالفنان أشرف زكي في منزله عبر صفحته بموقع "انستجرام"، وحرص على طمأنة الجمهور معلقًا: "حمدالله على السلامة يا نقيب".

وظهرا أشرف زكي وأحمد السعدني وهما مرتديين الكمامات، التزامًا بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضًا: رجاء الجداوي تجري المسحة الثانية لفيروس كورونا.. تعرف على النتيجة

ويذكر أن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أجرى عملية جراحية الأسبوع الماضي حيث ركب دعامة في القلب وكان ذلك سببًا في غيابه عن جنازة الراحل حسن حسني.

ومن جانبها وحهت الفنانة روجينا زوجة الفنان أشرف زكي، رسالة شكر لكل من حرص على الاطمئنان على صحة زوجها، ونشرت صورة لأشرف زكي عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلقت عليها: "الحمد والشكر لله بطمن كل الناس على أشرف وبشكر كل الناس اللي سألت واطمنت وأسفة لوماقدرتش أرد على كل اللي سألوا عليه شكرًا جدًا".