الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:27 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”لم أتغيب عن العمل يوما واحدا”.. حقيقة إصابة وزير الكهرباء بفيروس كورونا

وزير الكهرباء
وزير الكهرباء

قال وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، الدكتور محمد شاكر، إنه يتابع عمله منذ صباح اليوم، من الساعة الثامنة صباحا، من داخل مكتبه بديوان عام الوزارة في القاهرة.

 

 

اقرأ أيضا: سعر الليرة التركية مقابل الدولار آخر تحديث اليوم الإثنين 15 يونيو 2020

 

 

ونفى الوزير، إصابته بفيروس المستجد، وما أثير من شائعات خلال الساعات القليلة الماضية تزعم إصابته بالفيروس، موضحا عدم صحة هذه الشائعة، لافتا إلى أنه بصحة جيدة حاليا، وأنه لم يتغيب أبدا عن أعمال الوزارة ولو ليوم واحد منذ أزمة كورونا التي تعانى منها مصر منذ مارس الماضي، كحال معظم دول العالم.

 

 

ونبه الوزير، جميع وسائل الإعلام ورواد الوسائل الاجتماعي للتواصل، بتحرى الدقة قبل نشر أى معلومات بشكل عام وعن كورنا بشكل خاص لعدم إثارة البلبلة بين المواطنين.

وكان آخر ظهور إعلامي لوزير الكهرباء في الموتمر الصحفى للإعلان عن الأسعار الجديدة لشرائح الكهرباء، في الـ9 من يونيو، وأوضح فيه أن نسبة الزيادة الجديدة على أسعار شرائح الكهرباء الجديدة، للقطاع المنزلى ستكون 19.1%، وستطبق خلال الشهر المقبل، مطلع العام المالي الجديد، بينما كانت الزيادة التي فرضت العام الماضى 21%.

 

وأكد الوزير وقتها أن الدولة ستتحمل 22 مليار جنيه، عن دعم الكهرباء للقطاع الصناعى خلال الـ 5 سنوات القادمة بعد تم تثبيت سعر الكهرباء للقطاع الصناعى لمدة 5، ولفت شاكر إلى أن الرئيس السيسى كان قد وجه بمد خطة رفع الدعم لمدة 3 سنوات أخرى.

موضوعات متعلقة