الطريق
الخميس 16 مايو 2024 05:40 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بطريقة شيطانية.. شاب يقتل حبيبته السابقة ليثبت لعشيقته الجديدة أنه يحبها

شاب يقتل حبيبته ليثبت للجديدة حبه لها
شاب يقتل حبيبته ليثبت للجديدة حبه لها

فى واقعة غريبة من نوعها، بعد أن قرر مراهق روسي قتل حبيبته الأصلية بطريقة بشعة ومرعبة حتى يثبت لصديقته الجديدة بأنه يحبها.

 

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، استدرج أليكسي بتروف ويبلغ من العمر 20 عامًا، حبيبته السابقه وتدعي أناستاسيا بوسبيلوفا إلى غابة بالقرب من قرية سوزون في جنوب وسط منطقة نوفوسيبيرسك.

 

وذكر المدعي العام الروسي، أن بتروف دعي حبيبته أناستاسيا لحضور حفل معه ومع صديقته ايكاترينا كاربوفا في 14 يونيو، وبعد أن وافقت أناستاسيا، ذهبوا جميعهم إلى الغابة وقاموا بإشعال النار وبدأوا فى شرب الكحول.

 

وأثناء حديثهم، سحب بتروف سكينًا من جيبه وطعن أنستازيا فى رقبتها، وفقًا لتقارير نشرتها وسائل الإعلام المحلية.

وحاولت الضحية محاربته وصد عدوانه عليها والهرب وهى تنزف من جروحها، واتصلت بصديقتها تطلب منها المساعدة، ثم حاولت الاختباء فى الغابة.

 

ولكن تم العثور عليها والهجوم مرة أخرى، وقرر بتروف فى هذه المرة، أن يضربها فى صدرها بالسكين ثم مسك رقبتها ليخنقها حتى الموت، وفقًا للتقارير.

 

وبعد ذلك، أخفى بتروف وعشيقته الجديدة كاربوفا الجثة فى مجموعة من الشجيرات ثم عادوا إلى القرية وأبلغوا أن صديقتهم قد اختفت ولا يمكنهم العثور عليها، وشاركوا في عمليات تفتيش فى محاولة لتجنب الشك بهم وإبعاد الشبهات عنهم.

اقرأ أيضًا: شاب يقتل فتاة ويقطع أذنها وأصابعها بعد رفضها الارتباط به

وعثرت الشرطة على جثة الضحية بعد فترة قصيرة من البحث، ووجدت أثار وعلامات على الضرب قبل وفاتها، ما يفيد بوجود شبهة جنائية وبالتالي قررت التحقيق مع أصدقائها ومن بينهم بتروف وكاربوفا.

وبعد العثور على الجثة وأثناء الاستجواب، اعترف بتروف وكاربوفا بارتكابهما الجريمة مباشرة، ومن المتوقع أن تصل عقوبة سجنهم إلى 15 سنة.

 

وأفاد المحققون، أن سبب ارتكاب بتروف جريمته بمساعدة صديقتة كاربوفا، هو غيرتها عليه من صديقته السابقة أناستاسيا، ما جعله يعرض عليها أن يقتل أناستازيا لإثبات حبه لها ووقف الحجج المستمرة بأنه لا يحبها.

يذكر، أن أناستاسيا كانت قد اتصلت بصديقة لها وصرخت "ساعدني! أنا فى الغابة، ورائي! يتم قطع رقبتي! سيقتلونني! ، قبل أن تغلق الخط، لكن وسائل إعلام روسية قالت إن صديقتها اعتقدت أنها كانت "دعوة مخادعة فى حالة سكر" ولم تصدقها.