الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 12:06 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدير أعمال المطربة العالمية أديل يكشف مفاجئة حول ألبومها الجديد

أديل
أديل

كشف جوناثان ديكينس مدير أعمال المطربة العالمية أديل حقيقة طرح ألبومها الجديد في شهر سبتمبر المقبل، حيث نفى كل تلك الشائعات.

وقال مدير أعمال المطربة أديل إنه لم يتم الاستقرار على موعد نهائي لطرح الألبوم الجديد والذي يمثل الألبوم الرابع لها في مشوارها الفني، وذلك بحسب ما جاء بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ومن ناحية أخرى، كانت أديل انتهت مؤخرًا من إجراءات طلاقها من زوجها السابق سيمون كونكي، الذي انفصلت عنه في شهر إبريل لعام 2019، وتم تسوية الأمر والاتفاق على الاستقرار بجانب بعضهما البعض في بيفرلي هيلز الواقعة بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

ومن جانبها قررت النجمة العالمية أديل مشاركة سيمون كونكي زوجها السابق في حضانة طفلها الوحيد الذي يدعى أنجلو، على أن تتكفل هي بجميع مصاريفه.

اقرأ أيضًا: عمر الشناوي يدافع عن ياسمين صبري بسبب ”فرصة تانية” (فيديو)

وجدير بالذكر أن أديل كانت فاجآت عشاقها وجمهورها بصورها الأخيرة التي تظهر فقدان وزنها الزائد وتمتعها بجسم رشيق على عكس بداياتها ما أثار إعجاب الجمهور بها وحرصوا على دعمها وتهنتها بخسارة هذا الوزن.

وكانت أديل خسرت 44 كيلو جرام من وزنها بحسب ما كشفته بيت جيراسيمو مدربة أديل، قائلة: "عندما كانت تمر بأيام صعبة وتشعر خلالها بإحباط، فإنها كانت تغير أسلوب التمرين حتى يسهل عليها التدريب".