الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 08:44 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غادة عادل تنضم لـ خالد النبوي وأمينة خليل في ”قمر 14”.. تعرف على التفاصيل

غادة عادل
غادة عادل

تعاقدت الفنانة غادة عادل على المشاركة في بطولة فيلم "قمر 14" برفقة الفنان خالد النبوي، في الفيلم الذي ينتجه أحمد السبكي، ومن المقرر أن ينطلق تصويره خلال الفترة المقبلة تمهيدًا لطرحه في السينمات مع انتهاء الأزمة الحالية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويشارك في بطولة فيلم "قمر 14" مجموعة من النجوم بجانب خالد النبوي وغادة عادل، وأبرزهم شيرين رضا، وبيومي فؤاد، وأمينة خليل، ومحمد جمعة، وخالد أنور، وأسماء أبو اليزيد، ومي الغيطي، والعمل من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

وتدور أحداث فيلم "قمر14" في إطار اجتماعي رومانسي حول ليلة نرى فيها القمر بدرا، مما يؤثر ذلك في مسار عدد من الشخصيات وأحداثهم داخل الفيلم، وتتلخص أحداثه ضمن 7 ساعات فقط حتى اختفاء القمر.

اقرأ أيضًا: بالتعاون مع ديزني.. بيونسيه تنشر الإعلان التشويقي لفيلمها الجديد (فيديو)

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عادل كان مسلسل "ليالينا 80" الذي نافست به ضمن السباق الرمضاني الماضي لعام 2020 برفقة إياد نصار، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

وشارك خالد النبوي ضمن موسم دراما رمضان الأخير بمسلسل "لما كنا صغيرين"، الذي يمثل البطولة الدرامية الثانية المطلقة للفنانة ريهام حجاج، وشاركهما في البطولة كبار النجوم وأبرزهم محمود حميدة، وحقق العمل نسب مشاهدات عالية.

موضوعات متعلقة