الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 02:50 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ولدت وهي واقفة.. أم تضع طفلتها فى الشارع وسط ذهول المارة (فيديو)

لحظة ولادة ام لطفلتها فى الشارع
لحظة ولادة ام لطفلتها فى الشارع

فى مشهد هو الأغرب من نوعه لحالات الولادة الغريبة، لم تتمكن سيدة من الانتظار قليلًا حتى تضع طفلها فى مستشفى للولادة كانت واقفه أمامها.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أخبرت الأم الأميريكية سوزان أندرسون زوجها بأنها على وشك الولادة وقررا الذهاب فورًا إلى أحد المراكز الطبية، ولكن قبل وصولها بدقائق إلى المكان المحدد جاءها المخاض داخل السيارة التى كانت تنقلها.

وعلى الفور نزلت الأم مسرعة هى وزوجها إلى دار الولادة، وعند نزولها من السيارة شعرت بأن الجنين بدأ يخرج منها، فاضطرت للوقوف مكانها دون أن تتحرك، حيث لم تقوى على الاستمرار فى السير ولم تدري ماذا تفعل.

ورصدت كاميرات المراقبة السيدة والتى تعيش فى ولاية فلوريدا الأمريكية وهي تضع مولودها فى موقف السيارات أمام أحد المراكز الطبية فى المنطقة.

كما يظهر خلال مقطع الفيديو، لحظة وقوف زوجها جوزيف وضابطين من الشرطة وهم يشاهدون لحظة تسلل الطفلة من رحم أمها وتلتقطها الطبيبة ساندرا لوفينا بسرعة.

اقرأ أيضًا: المشيمة السبب.. ولادة ثلاثة توأم مصابين بكورونا فى حالة ”غير مسبوقة”

وبعد انتشار مقطع الفيديو الذي نشره المركز الطبي عبر منصات التواصل الاجتماعي معلقًا عليه "مشهد لن ننساه!"، قالت الأم "إنها شعرت برغبته فى الخروج حين كانت داخل السيارة، فتمالكت نفسها ما استطاعت، آملة بالوصول إلى حيث كانت ترغب بأن يبصر النور فى الماء.

جدير بالذكر، أن أندرسون، والتي أنجبت طفلتها الأولى فى المركز، كانت تخطط لولادتها الثانية فى الماء وكانت مسرعة للوصول إلى المسبح، لكنّ قبل الوصول كان رأس الطفلة قد ظهر وكان زوجها والشرطيان فى صدمة لا تصدّق.