الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:07 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شيكو يحتفل بعيد ميلاده الـ 40 على طريقته الخاصة

شيكو
شيكو

احتفل الفنان الكوميدي شيكو بعيد ميلاده الـ 40 اليوم الجمعة 3 يوليو وذلك على طريقته الكوميدية الخاصة ونشر صورة له من مشاهده في آخر أعماله مسلسل "اللعبة".

 

وعلق على صورته التي نشرتها عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "40 سنة من العطاء واللذاذة والتفاهة كل سنة وأنا طيب".

 

وتفاعل معه جمهوره ومحبيه من خلال خاصية التعليقات التي جاءت تهنئه بعيد ميلاده، كما انهالت عليه التعليقات من أصدقائه النجوم حيث كتب له المطرب هيثم شاكر: "كل سنة وانت طيب يا حبيب قلبي يت سرطاني يا جميل"، وعلقت له نور قدري: "كل سنة وانت طيب يا شيكو يا قمر"، بينما قال سليمان عيد: "كل سنة وانت طيب وبخير وصحة وسعادة يا شيكو".

وكتبت له الفنانة رانيا يوسف في التعليقات: "كل سنة وانت طيب وبخير وناجح دائمًا يا شيكو بحبك أوي"، وعلقت له حلا شيحة: "كل سنة وانت طيب"، وقالت له هند صبري: "كل سنة وانت شيكو"، بينما كتب له الفنان أحمد مكي: "كل سنة وانت طيب يا شيكو".

 

اقرأ أيضًا: النساء في حياته وعيب خلقي.. ما لا تعرفه عن توم كروز في ميلاده الـ 58

ومن ناحية أخرى، يستعد شيكو مع صديقه هشام ماجد لبدء تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل "اللعبة" الذي تم عرضه الموسم الرمضاني الماضي لعام 2020 وحقق ‏نجاحًا كبيرًا، وبالفعل بدأ مؤلفي العمل أحمد سعد والي ومحمد صلاح خطاب ‏وإبراهيم صابر على كتابة الجزء الثاني تمهيدًا للتصوير بداية نوفمبر المقبل.‏