الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:57 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

النساء في حياته وعيب خلقي.. ما لا تعرفه عن توم كروز في ميلاده الـ 58

توم كروز
توم كروز

يحتفل النجم العالمي توم كروز اليوم الجمعة 3 يوليو بعيد ميلاده الـ 58، حيث ولد في نفس اليوم عام 1962، حيث يعد نجم استثنائي قدم الكثير من أفلام الأكشن.

 

وأثبت أن السن ليس عائقًا أمام الإبداع، حيث يقدم أخطر المشاهد في أفلامه الأخيرة بالرغم من تقدمه في السن وأبرزهم سلسلة أفلام "mission impossible" والتي يواصل التحضير للجزء السادس منها.

 

ويرصد "الطريق" خلال السطور التالية معلومات عن النجم توم كروز:

- ولد توم كروز في إحدى ضواحي نيويورك، لأب مهندس كهربائي وأم ربة منزل، وطور اهتمامه بالتمثيل أثناء دراسته الثانوية.

- انطلق شهرته ولمع نجمه بأفلام مثل "Top Gun" و"Risky Business"، و"Jerry Maguire" بجانب السلسلة الأشهر "Mission: Impossible".

زيجات توم كروز

- وعن حياته الخاصة، تزوج توم كروز عام 1987 من الممثلة ميمي روجرز، وانفصلا بعد ثلاثة أعوام وبعدها عاش قصة حب كبيرة مع النجمة نيكول كيدمان في عام 1990 واستمر زواجهما أكثر من عشرة أعوام، وتبنى معها طفلين "إيزابيل" و"كنور".

 

وبعد فيلم "Eyes Wide Shut" الذي جمعه مع زوجته نيكول كيدمان انفصلا بشكل مفاجئ دون إبداء أسباب مقنعة عام 1999، وتزوج كيتي هولمز عام 2006 وانفصلا عام 2012.

اقرأ أيضًا: بعد رؤيته في منزل أنجلينا جولي.. حقيقة ارتباط براد بيت بنجمة شهيرة

عيب خلقي لدى توم كروز

- يعاني الفنان توم كروز من عيب خلقي قد لا يلاحظه الكثيرون، وذلك في أسنانه حيث ابتعاد الخط الوسطي للأسنان عن منتصف الوجه بمعدل 5 سنتيمتر.

 

ومن جانبه، كان النجم توك كروز تحدث عن الأمر من خلال مذكراته التي تحمل اسم Time of my life، وقال إن أسنانه كانت سيئة ومشوهة، وبعد دخوله مجال التمثيل لجأ لتقويم الأسنان ولكنه اضطر للتخلي عنها قبل انتهاء فترة العلاج بسبب تصوير أحد أفلامه.

موضوعات متعلقة