الطريق
الخميس 16 مايو 2024 11:29 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السفارة الأمريكية بالقاهرة تنعى الفنانة رجاء الجداوي

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

في منشور لها على تويتر، نعت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في القاهرة، الفنانة رجاء الجداوي التي وافتها المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 5 يوليو 2020، بعد صراعها مع المرض، بعد إصابتها بفيروس كورونا.

 

ونشر الحساب الرسمي للسفارة على "تويتر" منشور قائلًا: "تتقدم سفارة الولايات المتحدة في القاهرة بخالص تعازيها لعائلة الفنانة القديرة رجاء الجداوي لرحيلها".

وقالت السفارة في تغريدة أخرى لها: "كما تتقدم بخالص العزاء للملايين من محبيها في مصر وحول العالم، ونشارك المجتمع الفني المصري والعربي الحزن على فقدان هذه النجمة السينمائية والتليفزيونية والمسرحية والإذاعية المصرية التي كانت عنوانا للأناقة والتفاني في فنها لأكثر من ستة عقود".

 

اقرأ أيضًا: عاجل| إلهام شاهين تكشف عن الوصية الأخيرة لرجاء الجداوي (فيديو)

وتوفت الفنانة رجاء الجداوي، عن عمر يناهز 82 عاما صباح اليوم، إثر إصابتها متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، عقب انتهاءها من تصوير مسلسل "لعبة النسيان" الذي عرض في رمضان 2020، حيث بقيت في مستشفى العزل بالإسماعيلية 43 يومًا، وأجرت 3 مسحات تبيّنت إيجابيتها، وتسلمت ابنتها الجثمان والدتها من مستشفى العزل بالإسماعيلية، لدفنه بمعرفة الطب الوقائي، ومن المقرر أن تؤدي الأسرة صلاة الجنازة على الراحلة بالمقابر.

موضوعات متعلقة