الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:27 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اتحاد الكرة يحسم مصير دوريات المظاليم الأسبوع المقبل

اللجنة الخماسية
اللجنة الخماسية

يحسم مسئولو اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، مصير دوري الدرجة الثانية ودوري الدرجة الثالثة والرابعة في اجتماع يعقد الأحد بمقر الجبلاية.

وكان مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة قد عقدوا عدة اجتماعات مع مسئولي الأندية خلال الفترة الأخيرة، لمناقشة مقترحاتهم بشأن استئناف المسابقات في ظل وباء كورونا المستجد "كوفيد 19".

وتتجه النية لدى مسئولي الجبلاية على استئناف مباريات دوري الدرجة الثانية سبتمبر المقبل، على أن يتم إلغاء الهبوط، بينما لم يتحدد موقف دوري الدرجتين الثالثة والرابعة حتى الآن، وإن كان الأقرب هو الإلغاء، مع تصعيد أوائل المجموعات فقط.

وكان مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة قد ألغوا مسابقات الناشئين بسبب ضيق الوقت، على أن يتم الإعلان عن تفاصيل الموسم الجديد خلال الفترة المقبلة.

وأعلن مسئولو اللجنة الخماسية أيضًا استئناف مباريات الدوري المصري الممتاز في السادس من أغسطس المقبل، وذلك بعد فترة توقف استمرت لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب وباء كورونا المستجد.

اقرأ أيضًا: أحمد مجدي: رفضت الانضمام لريال مدريد عام 2007

ويحتل النادي الأهلي صدارة الدوري الممتاز برصيد 49 نقطة جمعها الفريق من 17 مباراة، فيما يحتل نادي المقاولون العرب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة.