الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 11:51 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رابط الاستعلام عن صدور بطاقات التموين لأصحاب ”تكافل وكرامة”

 البطاقات التموينية
 البطاقات التموينية

كشفت وزارة التضامن الاجتماعي، بقيادة الدكتورة نيفين القباج، عن إصدار وزارة التموين، بطاقات التموين للمواطنين والأسر الأولى بالرعاية الاجتماعية المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة المخصص من الدولة لهذه الفئات.

ووصل عدد الأسر المستفيدة من بطاقات التموين 50 ألف أسرة بناء علي طلب وزارة التضامن الاجتماعي ضمن برنامج المساعدات النقدية المشروطة من تكافل و كرامة لتلك الأسر.

اقرأ أيضا: أسعار الذهب تتجه للارتفاع في مصر مساء اليوم الاثنين 13 يوليو 2020

رابط الاستعلام عن إصدار البطاقات التموينية

وقال بيان صادر عن وزارة التضامن الاجتماعي، إن إصدار البطاقات التموينية جاء فى إطار التعاون بين وزارتى التضامن والتموين والتجارة الداخلية لتكامل الخدمات المقدمة للأسر الأولى بالرعاية، مضيفة أنه تيسيرا على المواطنين للحصول على البطاقات التموينية تم إتاحة موقع للاستعلام عن البطاقات التي أصدرتها وزارة التموين لتلك الأسر، عن طريق الموقع الإلكتروني هنا.

ويتيح الموقع الاستعلام عن أحقية الحصول على بطاقة التموين من عدمه بالنسبة لأصحاب تكافل وكرامة، ووجهت الوزارة بسرعة التوجه إلى الإدارة الإجتماعية التابعة للحي السكين للمستفيد للحصول على بطاقته التموينية.

موقع التأمينات

وفي وقت سابق من اليوم، أوضحت الوزارة، أن هناك قرابة 13 مليونا و364 ألفا و787 شخص، مرمن عليهم لدى هيئة التأمينات الاجتماعية وفقًا لآخر تحديث للبيانات حتى بداية بداية شهر يوليو الجارى.

وتابعت الوزارة أن موقع التأمينات هنا، ما زال يستقبل طلبات المواطنين للاستعلام عن العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات بالرقم القومى باللغة الإنجليزية واسم الأم، وذلك تسهيلا عن أصحاب المعاشات.