الطريق
الأحد 19 مايو 2024 01:26 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

امتحانات الدبلومات الفنية 2020.. نموذج إجابة امتحان اللغة العربية

امتحانات الدبلومات الفنية 2020
امتحانات الدبلومات الفنية 2020

أدى طلاب الدبلومات الفنية امتحان مادة اللغة العربية، وتم تسليمهم امتحان التربية الدينية للإجابة عن الأسئلة في المنزل، باعتبارها مادة غير مضافة لمجموع الطالب.

 

 

امتحانات الدبلومات الفنية 2020

وانطلقت الامتحانات التحريرية للدبلومات الفنية السبت الماضي الموافق 25 يوليو 2020، وستنتهي الخميس 13 أغسطس 2020، حيث يتم أداء امتحانات طلاب الدبلومات الفنية وفقًا للجدول الذي تم اعتماده من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في ظل تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الوزارة للحفاظ على صحة الطلاب والمعلمين.

اقرأ أيضًا: طرق معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2020 ”صناعي تجارة زراعة فنادق”

نموذج إجابة امتحان مادة اللغة العربية للدبلومات الفنية 2020

 

في أعقاب أداء طلاب الدبلومات الفنية امتحان اللغة العربية، زعمت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تسريب صور من من نموذج إجابة امتحان مادة اللغة العربية، والذي يتم على أساسه تصحيح امتحان اللغة العربية.

امتحانات الدبلومات الفنية 2020

 

وأوضحت الوزارة أنه بعد موافقة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، فإن طلاب الدبلومات سيؤدون امتحان مادة التربية الدينية بالمنزل كونه من المواد المضافة، وسيتم تسليم ورقة الأسئلة وكراسة الإجابة لامتحان مادة التربية الدينية للطلاب بعد أداء امتحان مادة اللغة العربية أمس السبت.

 

وبينت الوزارة أنه على كل طالب الإجابة على أسئلة التربية الدينية بالمنزل، وتسليم كراسة الإجابة يوم الثلاثاء المقبل 28 يوليو 2020، مطالبة الطلاب بالتوجه إلى لجان الامتحان قبل ميعاد امتحان اللغة العربية بساعتين.