الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 01:57 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الموت يفجع مخرج مسرحية ”هالة حبيبتي”

المرج حسام الدين صلاح
المرج حسام الدين صلاح

فجع الموت المخرج حسام الدين صلاح، بعد وفاة نجله "جاسر" اليوم الإثنين، الذي صارع مرض السرطان.

وأعلن حسان الدين صلاح عن وفاة نجله من خلال منشور عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث نشر لنجله "جاسر" معلقًا "ابني جاسر في ذمة الله".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع المنشور وحرصوا على تعزيته حيث جاءت التعليقات كالتالي: "ايه معقول إزاي لا حول ولا قوة إلا بالله رب العرش العظيم لا حول ولا قوة إلا بالله ان القلب ليحزن والعين لتدمع العمر كله على فراقك ياملاك الجنة .. ربنا معاك يقويك ويصبر قلبك"، "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم البقاء والدوام لله وإنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يعوض شبابه في الفردوس الأعلى من الجنة إن شاء الله تعالى".

وعلق آخرون كالتالي: "ياوجع القلوب ياناس لاحول ولا قوة الا بالله البقاء لله ربنا بصبركم ويعزيكم هو عريس الجنة ربنا يربح نفسه الطاهرة بسلام ويرحمه فهو أرحم الراحمين خالص التعازي"، "البقاء والدوام لله وحده ولا نقول إلا ما يرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون خالص عزائي لك ياحسام. ربنا يصبرك ياحبيبي ويثبتك ويجعلك من الراضين بقضاء الله وقدره. ربنا يرحمه ويغفر له ويسامحه".

اقرأ أيضًا: ”بيولد الحقد والغل”.. تامر حسين ينتقد روتانا وحمو بيكا

حسام الدين صلاح، هو مخرج مسرحي، وعمل بالمسرح منذ عام 1984 ودرس المسرح والإخراج المسرحي وقدم ما يقرب من 50 عملًا، من أشهر مسرحياته "هالة حبيبتي" مع الفنان فؤاد المهندس، و"يمامة بيضا" مع الفنان علي الحجار.

موضوعات متعلقة