الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 01:01 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الفلوس مش كل شيء”.. شيرين تكشف سبب رفض قتلها صرصار مقابل مبلغ خيالي (فيديو)

شيرين
شيرين

قالت الفنانة شيرين، إن دورها في مسرحية "المتزوجون" سبب نجاحها وشهرتها، مشيرة إلى أنها رفضت عرضًا مغريًا لعمل إعلان يتضمن "قتل صرصار"، حيث قالت: "عرض عليا رقم خزعبلي ومش باخده في مسلسل، لكن فكرت أني ههد الصورة اللي في خيال المشاهد لأني في المسرحية كان بالنسبة لي الصرصار كائن جميل وجبتله صرصارة وجوزته".

وأضافت شيرين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي عبر قناة الأولى، أنها على قناعة تامة أن الأموال ليست كل شيء فى حياة الإنسان، المهم الرضا".

وتابعت: "أنا كده كده هفطر واتغدى واتعشا لو فطرت عيش زي لو فطرت توست لازم هشبع وبعد شوية هجوع تاني إحنا بناكل علشان نعيش مش بنعيش علشان ناكل، منا ممكن أكل كتير وفي الأخر أعمل عملية أشيل دهون من جسمي".

وواصلت: "ربنا أنعم علينا بعقل بدال ما أعمل عملية في عيني ولا بوقي ومناخيري أشوف حد محتاج يتعلم ممكن أساعده بيها ممكن يكون طريق أفضل".

 

شيرين: أهم شيء الاستعانة بالله والتحلي بالصبر

وخلال المداخلة هاتفية وجهت شيرين نصيحة لجمهورة بضرورة الاستعانة بالله والتحلي بالصبره مضيفة: "أنا مريت بحاجات كتير ودائمًا أقول أني مش أنا اللي استحملت ولكن ربنا هو اللي صبرني"، مضيفة :"أهم شيء الإنسان يشتغل علشان يقدر يعيش وأنه يفصل بين البيت والعمل".

 

شيرين: لو تقمصت شخصية النجمة الشهيرة كنت خلصت فن من زمان

وأضافت "شيرين"، أنها على قناعة تامة ورضا عما وصلت له من شهرة خلال تاريخها الفني، مشيرة إلى أنها لا تتقمص دور النجمة الشهيرة، موضحة: "لو تقمصت شخصية النجمة الشهيرة كنت خلصت فن من زمان".

 

اقرأ أيضًا: عاجل| الموت يفجع الفنانة رحاب الجمل

ووجهت شيرين نصيحة هامة على ضرورة الاهتمام ومراقبة الجيل الجديد فى تصرافاتهم وأفعالهم وتربيتهم على الطريقة السليمة التى تضمن تخريج أجيال قادرة على تحمل المسئولية، موضحة: "كنت قاسية فى تربية ابنتي ولكن ذلك من أجل أن تكون إنسانة يعتمد عليها وهو ما أصبحت عليه الآن".