الطريق
الأحد 12 مايو 2024 08:38 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قرد يأخذ قيلولة تحت شجرة.. ونشطاء: ”يذكرنا بأيام الدراسة” (فيديو)

قرد يأخذ قيلولة ويتأرجح مثل البشر
قرد يأخذ قيلولة ويتأرجح مثل البشر

انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي لقرد نائم وهو جالس تحت شجرة، ما أثار إعجاب الكثير من المستخدمين للطريقة التى يجلس بها القرد والتى تشبه كثيرًا طريقة الإنسان نفسه.

 

وبحسب شبكة "تايمز ناو نيوز"، ظهر القرد خلال مقطع الفيديو وهو يأخذ قيلولة وقت الظهيرة تحت شجرة، ثم استيقظ فجأة ما جعل الكثيرون يشبهون طريقة استيقاظه بطريقة استيقاظ البشر فى حالة ارتعاشهم أثناء نومهم.

 

ومن جانبه، شارك مسؤول خدمات الغابات الهندية (IFS) سودها رامين، مقطع الفيديو على منصة التدوينات القصيرة "تويتر".

وانتشر الفيديو وحصل على أكثر من 5 الَاف مشاهدة وأكثر من 400 إعجاب، وتذكر مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وقت أخذهم قيلولة أثناء تواجدهم بالمحاضرات فى الجامعات.

 

وقال أحد المستخدمين، "نعم عدة مرات فعلت ذلك.. على الرغم من أنه أمر مضحك للغاية، فإن قيلولة الطاقة تعيد توصيل طاقتك فى دقائق"، وعلق أحدهم: "حقًا، أيام دراستي فى المدرسة كنت أفعل ذلك".

 

اقرأ أيضًا: على طريقة البشر| قرد يفحص هدية جديدة ويقرأ تعليمات الاستخدام (فيديو)

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي ظهرت فيها مقاطع فيديو مرحة للقرود على الإنترنت، حيث انتشر فى الشهر الماضي مقطع فيديو لقرد يرتدي قطعة قماش كقناع للوجه.

 

وشوهد القرد فى الفيديو وهو يفحص القماش ثم يلفه حول وجهه، لم يغط فمه وأنفه فحسب، بل عينيه أيضًا، ثم مشى لمسافة قصيرة على الرصيف ثم أزال القماش.