جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 06:16 صـ 11 صفر 1442هـ
الرياضة

عاجل| قضية كهربا.. أول رد رسمي من النادي الأهلي على عقوبة الفيفا

كهربا
كهربا

رد النادي الأهلي في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، على تداعيات الأزمة الأخيرة التي أثارها الحكم الصادر من المحكمة الرياضية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن قضية محمود عبد المنعم "كهربا" ونادي الزمالك.

وقال الأهلي في بيانه: "أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم سلامة موقف النادي الأهلي في التعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قادمًا من نادي أفيس البرتغالي، وأن التعاقد جاء بالطرق المشروعة، وبما يتفق مع اللوائح والقوانين، ولا توجد أي خطوات سلبية من جانب الأهلي في هذا الملف".

وأضاف البيان: "جاء ذلك ردا على الاتهامات الباطلة التي وجهها "نادي كهربا الأسبق" في ذات الموضوع وهو يعلم أن الأهلي لا يسلك سوى الطرق المشروعة".

اقرأ ايضًا: عاجل| كهربا يرد على نادي الزمالك بعد حكم ”فيفا”

وكان نادي الزمالك، أعلن في وقت سابق اليوم، على لسان أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة النادي، وكتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الحمد لله الزمالك يحصل على حقه في قضية اللاعب محمود كهربا".

ومن جانبه علق كهربا على القضية عبر صفحته على الفيسبوك قائلًا: ""بعد صدور القرار، بعد التواصل مع محاميي الدفاع في قضيتي ضد نادي الزمالك، والتي طالب من خلالها النادي بتعويض 9 مليون دولار مع طلب معاقبتي لمدة ستة أشهر ومعاقبة النادي الأهلي والنادي البرتغالي".

وأضاف: "صدر القرار فقط بتعويض مالي قدره 2 مليون دولار، بالتضامن مع النادى البرتغالى لنادي الزمالك، وتم رفض جميع الطلبات الأخرى.. ورغم تقديم الاتحاد المصري للفيفا لوثيقة محاباة مع نادي الزمالك حتى تقع معاقبتي.. إلا أنني والحمد لله لم أعاقب وهذا يثبت صحة موقفي.. أما بالنسبة للغرامة المالية فسيقع الطعن فيها أمام محكمة التحكيم الرياضي بلوزان وإلغائها باذن الله".

اقرأ ايضًا: عاجل| الزمالك يكشف عن صدمة جديدة للنادي الأهلي

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق كهربا الاهلي الزمالك فيفا افيس البرتغالي