الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:58 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| الخطيب يعلق على قرار «فيفا» تجاه الأهلي وعقوبة كهربا

محمود الخطيب
محمود الخطيب

علق محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الجمعة، بشأن تعاقد القلعة الحمراء مع اللاعب محمود عبد المنعم «كهربا».

وذكر الأهلي في بيان رسمي، اليوم الجمعة، "عبر الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، عن تقديره لقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم، الذي رفض وبشكل قاطع كافة الاتهامات الباطلة التي وجهها مسئولو الزمالك بشأن تعاقد الأهلي مع اللاعب محمود عبد المنعم «كهربا» في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع نادي «أفيس» البرتغالي في يناير الماضي".

تعرف على تفاصيل حكم الفيفا للزمالك بتغريم كهربا

أوضح بيان الأهلي "وقال إن رفض «فيفا» كل الشكاوى التي جاءت بحق الأهلي في هذا الملف يؤكد بما لا يدع مجالًا للشك أن ثوابت الأهلي راسخة، لم ولن تتغير، وأن النادي لا يسلك إلا الطرق المشروعة كعادته، والتي تتفق مع اللوائح والقوانين.

وأضاف الخطيب في البيان "أنه شيء جيد ألا يتعرض كهربا للإيقاف، وفقًا لما قدمه من مستندات صحيحة، لكن الغرامة التي تم توقيعها على اللاعب، بالتأكيد أنه لديه من المستندات ما يحفظ حقوقه أمام المحكمة الرياضية، التي سوف يطعن من خلالها على قيمة الغرامة.

وكان الزمالك قد أعلن حصوله على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بتغريم محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي 32 مليون جنيه و800 ألف جنيه لصالح القلعة البيضاء، وإيقافه 6 أشهر في حالة عدم السداد (أعرف التفاصيل)