الطريق
الخميس 16 مايو 2024 08:57 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لحظات مرعبة.. ثور يمسك بامرأة ويمزق ملابسها أثناء التقاط صورا للقطيع (فيديو)

ثور يمسك امرأة ويمزق ملابسها
ثور يمسك امرأة ويمزق ملابسها

انتشر مقطع فيديو صادم، لحظة تمزيق ثور لملابس امرأة جلست فى وسط القطيع لالتقاط صورة، وأصيبت بجروح طفيفة وتم نقلها للمستشفي على إثرها.

وبحسب شبكة "تايمز ناو نيوز"، ذكرت التقارير أن المرأة تم نقلها إلى المستشفى عبر رحلة جوية حيث تلقت العلاج هناك، ولحسن الحظ، لم تكن الإصابات شديدة.

وتعرف حيوانات البيسون "الثور"، على أنها حيوانات قوية للغاية ولديها القوة لإسقاط شاحنة كبيرة، كما يمكنهم الركض بسرعات تصل إلى 64 كم فى الساعة وتدمير كل شيء فى طريقهم بمجرد اكتساب القوة الدافعة.

كما يمكن أن يصل وزن الثور إلى 1000 كجم، إلى جانب سرعة الجري والقدرة على الركل بعنف، ويمكن أن تكون الحيوانات مميتة.

لذلك، من المستحسن الابتعاد عنهم أثناء الجري، وهذا يعني أن البشر ليست لديهم الحرية فى إزعاجهم عندما يكونون مع قطيعهم، وهو فعلته امرأة، وخاضت تجربة الموت.

ويُظهر مقطع الفيديو، أن ثور البيسون يهاجم امرأة ويمزق ملابهسا بعد جلوسها فى منتصف قطيع الحيوانات لالتقاط صورة.

اقرأ أيضًا: ”عملت نفسها ميتة”.. أمريكية تنجو من حيوان البيسون الضخم بأعجوبة (فيديو)

وكانت المرأة البالغة من العمر 54 عامًا تسير فى حديقة كاستر ستيت بولاية ساوث داكوتا الأمريكية مع زملائها من راكبي الدراجات النارية، وعندما لاحظوا القطيع الكبير من البيسون يعبر الطريق، بدأوا يتجولون باتجاه الحيوانات لالتقاط الصور.

ولكن بعد ذلك، حدث شيء مزعج للغاية، حيث نزلت المرأة من دراجتها وجلست لمدة دقيقة تقريبًا فى منتصف قطيع البيسون لالتقاط الصور، قبل أن يربط بيسون كبير قرنيه فى حلقات حزام بنطالها الجينز.

وفى اللحظة التالية، استمر الحيوان الضخم فى الدوران بها لبضع ثوان قبل أن يمزق ملابسها، وتسقط فوق العشب على بعد أمتار قليلة.

وبينما كانت مستلقية على الأرض بلا حراك، اتجه القطيع نحو الأعضاء الآخرين، وبعد فترة وجيزة، ركض بعض أعضاء المجموعة إلى العشب لمساعدة المرأة، وأحاطوا بها لمنع أي هجوم آخر.