الطريق
الخميس 9 مايو 2024 10:35 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”ابن موت”.. رأس غارب تتشح بالسواد بعد وفاة ”صيدلي الغلابة” والأهالي يقيمون جنازة حاشدة له

صيدلي الغلابة
صيدلي الغلابة

سادت حالة من الحزن بين أهالي رأس غارب بمحافظة البحر الأحمر، بعد وفاة الصيدلي محمد سيد الجرفي، الملقب باسم "صيدلي الغلابة" في المحافظة، مطالبين بإطلاق اسمه على أحد شوارع المدينة أو مدرسة تخليدا لذكراه، لما قدمه من خدمات كبيرة في دعم ومساعدة الأسر والعائلات الفقيرة وكان ركيزة أساسية في توفيركميات كبيرة من الدواء لغير القادرين على مدار سنوات طويلة

وقال محمد حسين، من أبناء مدينة رأس غارب، إن المدينة بأكملها حزينة على خسارتها لواحد من أهم رجال الخير، لما يعرف عنه من عمل خير وتوفير العلاج للفقراء والمحتاجين وحسن معاملته للصغير والكبير.

الأهالي يطالبون بإطلاق اسمه على أحد الشوارع أو المدارس


وقال عمر سيد، أحد شباب المدينة، إن هناك رغبة من سكان مدينة رأس غارب، في تخليد اسم صيدلي الغلابة على أحد شوارع المدينة أو مدرسة.

وتابع أنه كان دائمًا نصير الفقراء والمحتاجين فى توفير الدواء لهم، لذا أطلق عليه الجميع صيدلي الغلابة، كما أنه كان معروفًا بحسن الخلق ومساعدة أهل المدينة ووجوده في أي توقيت لخدمتهم.

اقرأ أيضًا: لأول مرة... نجل طبيب الغلابة يكشف سبب تعمد والده الظهور بملابس قديمة

وتوفي الصيدلي الشاب إثر أزمة قلبية مفاجئة لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة، حيث تداول رواد التواصل الاجتماعي خبر وفاة الصيدلي عبر صفحات السوشيال ميديا، بحزن كبير عليه، مطالبين بالدعاء والرحمة له من رواد التواصل الاجتماعي

وأقيمت له جنازة حاشدة حضرها أبناء مدينة رأس غارب الذين خرجوا لتوديعه إلى مثواه الأخير، معلنين حزنهم على فراقه ورحيله.

موضوعات متعلقة