الطريق
السبت 4 مايو 2024 09:50 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إصابتها في انفجار بيروت.. نشطاء يسخرون من زوجة رامي عياش في أول ظهور لها

رامي عياش وزوجته داليدا
رامي عياش وزوجته داليدا

في أول ظهور لها بعد إصابتها في انفجار مرفأ بيروت، تعرضت داليدا عياش، زوجة المطرب اللبناني، رامي عياش، للسخرية من قبل بعض المتابعين.

 

ونشرت داليدا صورتها مع رامي عياش وطفليها، ويبدو عليها بعض الإصابات في وجهها ويدها، وهي الصورة التي نشرها موقع et بالعربي، وتفاعل معها الجمهور، وحملت العديد من التعليقات الساخرة.

تعليقات ساخرة

وجاءت تعليقات المتابعين كالتالي: "في ناس تشوهت كليا ويلي راحت ايدو أو رجله ويلي ما معه حتى يتحكم صورو واحكو عن هدول الناس مش يوم مرت رامي عياش ويوم ندين نجيم وابصر مين"، "يخزي العين كل الفنانات إصاباتهن حول الأنف لقوها فرصة ليجملو كمان وكمان"، "قال يعني مجروحة مع احترامي لكل المتضررين من الانفجار وقلوبنا معهم بس هون باينة اشكري".

 

وعلق آخرون كالتالي: "ياعيني لازم تتصور الإيد المصابه وطبعاً لااازم الإصابه تكون بالخشم"، "خلص اففف كل شوي مطلعينها ترا في ناس وأطفال استشهدت صرعتونا بها"، "بسيطة في ناس استشهدت بالانفجار الله يرحمهم داليدا ورامي ما فيهن شي"، "حاطة يدها عشان تبين إنها مجروحة"، "هو الانفجار ده مجاش غير فى مناخير المشاهير".

 

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا مقطع فيديو يظهر داليدا، وهي داخل أحد المستشفيات لتلقي العلاج، وظهرت مصابة بجروح بالغة في يديها وقدمها، بسبب أنها كانت على مقربة من وقوع الانفجار.

 

اقرأ أيضًا: بسبب تقييمات النقاد.. فيلم TENET يتصدر تريند جوجل قبل طرحه بالسينمات
وكتبت حينها داليدا عبر حسابها بموقع "تويتر"، "أشكر من كل قلبي كل من اطمأن وسأل عني. لقد شعرت أن لدي عائلة كبيرة. أريد أن أقول أن جروحي والحادث وكل الكابوس اللي قطعت فيه".

أضافت: "هو ماشي أمام آلام الناس الذين فقدوا ناس غاليين على قلوبهم، أو أصيبوا بتشوهات. قلبنا يتقطع على بيروت الذي احترق. الله يصبر قلب كل أم وأب وطفل وشاب وصبية".