الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 05:16 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”Kids Space” خاصية مرموقة تقدمها جوجل للأطفال

”Kids Space” خاصية  تقدمها جوجل للأطفال
”Kids Space” خاصية تقدمها جوجل للأطفال

قامت شركة جوجل الأمريكية بإطلاق أول وضع جديد للأطفال "Google Kids Space"، في بعض أجهزة التابلت التى تعمل بنظام أندرويد، لتوفير تطبيقات، وكتبًا، ومقاطع فيديو يمكن للأطفال استكشافها والتعلم منها والاستمتاع بها.

وأعلنت الشركة أن Kids Space ستكون متاحًا عالميًا على بعض أجهزة شركة لينوفو، ومنها: حاسوب "Lenovo Smart Tab M10 HD " الذي أُعلن عنه اليوم أيضًا، وسيصل الوضع إلى المزيد من أجهزة أندرويد التابلت قريبًا.

وأوضحت جوجل أن تصميم Kids Space يعمل على أن يكون الطفل في قلب التجربة، وصُمم لهم ليصبحوا مستكشفين للأشياء التي يحبونها، ومن خلال اختيار اهتماماتهم، وذلك من خلال رؤية الأطفال محتوى جديدًا وجذابًا للقراءة واللعب والإنشاء، ويمكن للأطفال تخصيص تجراربهم من خلال إنشاء شخصيتهم الخاصة.

اقرأ أيضا : الحدث الأكبر.. أبل تستعد لإطلاق أحدث إصداراتها ”I phone 12”

وأعلنت جوجل عن أنشأها خاصية "Family Link" ودمجتها في المنتجات الأساسية لديها لمنح الآباء الأدوات التي يحتاجون إليها لاستمرار المشاركة، والمساعدة في إدارة تجارب أطفالهم عبر الإنترنت.

 

وقالت الشركة، إنها قامت بالعمل مع كبار الناشرين لإتاحة كتب الأطفال الشهيرة مجانًا، والآن يوجد أكثر من 400 كتاب مجاني في الولايات المتحدة وحدها.