الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:29 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

بعد جدل سيارة رولزرويس.. ياسمين صبري تثير ضجة بإطلالة جريئة (صور)

ياسمين صبري
ياسمين صبري

شاركت الفناة ياسمين صبري جمهورها ومتابعيها صورة جديدة ظهرت خلالها بإطلالة جريئة، وذلك بعد الجدل الشديد الذي أثارته خلال اليومين الماضيين بسبب السيارة الفارهة التي أهداها لها زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

وتألقت ياسمين صبري في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بإطلالة مصيرة إذارتدت فستانًا أبيض قصير وقبعة ونظارة شمس من أمام أحد الشواطئ، وذلك خلال قضاء عطلتها الصيفية بالساحل الشمالي.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة، وجاءت بعض التعلقيات كالتالي: "جورجينيا الغلابة"، "جميلة بكل الصفات"، "قمر والسيارة مأثرة عليكي"، "أخبار السيارة إيه يا ياسمين".

 

ياسمين صبري تتصدر التريند بسبب سيارة أهداها لها زوجها

وتصدر اسم الفنانة ياسمين صبري تريند جوجل يوم الاثنين، بعدما نشرت صورتها من داخل السيارة التي أهداها لها زوجها، وهي من نوع "رولزرويس"، وذلك في أول تعليق لها بعد الضجة والجدل الواسع الذي شهدته مواقع التواصل الاجتماعي بشأن سيارتها الفارهة، والتي تبلغ قيمتها حوالي 10 ملايين جنيه، حيث تم تداول الإخطار الخاص بترخيص السيارة ما أثار ردود فعل تباينت بين الدهشة والانتقاد على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: في عيد ميلادها.. محطات في حياة سلمى حايك منها قصتها المثيرة مع متحرش هوليوود

 

وعلقت ياسمين صبري على صورتها من داخل السيارة عبر حسابها الخاص بموقع إنستجرام"، بإيموجي "قلب أحمر"، لتأكد للجمهور حقيقة الأخبار التي تم تداولها بشأن السيارة الفارهة التي أهداها لها زوجها، حيث ظهرت وهي تقودها.