الطريق
الخميس 16 مايو 2024 01:09 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صدفة أدت لنجاح.. مؤلف ”اختراع” يكشف لـ”الطريق” كواليس تعاونه الأول مع تامر حسني

أحمد حسن راؤول وتامر حسني
أحمد حسن راؤول وتامر حسني

حققت أغنية "اختراع" للنجم تامر حسني والفنان محمود العسيلي نجاحا كبيرا، وتفاعل معها العديد من المشاهدين بشكل كبير، حتى اقتربت نسبة مشاهدتها من 10 ملايين مشاهدة في خمسة أيام فقط من طرحها على موقع "يوتيوب".

ومن جانبه، أعرب الشاعر أحمد حسن راؤول مؤلف أغنية "اختراع"، عن سعادته البالغة بتعاونه الأول مع تامر حسني من خلال أغنية "اختراع" وتحقيقها كل هذا النجاح.

وكشف أحمد حسن راؤول في تصريح خاص لـ "الطريق"، عن كواليس تعاونه مع تامر حسني ورد فعله على نجاح "اختراع"، قائلاً: "التعاون جه بالصدفة البحتة، أنا كنت مقرر إني لازم أنزل في ألبوم تامر، فكتبتله هذه الأغنية مخصوص، ومكانش معايا رقمه فبعت الأغنية لرنا سماحة هي زي أختي وكانت تعرف تامر، فبعتتهاله وهو خدها على طول، أسرع أغنية تقريباً اتاخدت".

وأضاف راؤول أنه توقع نجاح أغنية "اختراع"، ولكن ليس بهذا الشكل المبهر وتحقيق نسبة المشاهدة العالية جداً، وأشار إلى أن ما زاد من سعادته هو رد فعل الفنانين والنقاد على الأغنية.

أغنية "اختراع" من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم، توزيع ومكساج وسام عبد المنعم، ماستر جلال الحمداوي وإخراج تامر حسني.

اقرأ أيضا.. ”اختراع” تامر حسني والعسيلي يواصل تصدره التريند ويقترب من 5 ملايين مشاهدة

على الصعيد الآخر يتعاون الشاعر أحمد حسن راؤول مع الكينج محمد منير لأول مرة، في أغنية ضمن ألبومه الجديد تحمل طابع التفاؤل والبهجة.