الطريق
الخميس 9 مايو 2024 04:46 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد الكشف عن وصيتها الغربية.. هجوم حاد على سلوى محمد علي (فيديو)

سلوى محمد علي
سلوى محمد علي

كشفت الفنانة سلوى محمد علي، عن وصيتها على الهواء خلال لقائها في برنامج 3 ستات تقديم سالي حماد وإيمان يوسف، أمس الجمعة، مشيرة إلى أنها تتمنى الموت على خشبة المسرح.

وقالت سلوى محمد علي خلال لقائها: "مثلت مسرح سنين طويلة ومثلت عشرات المسرحيات وكلنا كممثلين مسرح عندنا أمنية الموت على خشبة المسرح".

جنازتي تطلع من المسرح

وأضافت: " كان فيه تقليد زمان، إن لما ممثل المسرح بيموت؛ بتطلع جنازته من المسرح القومي، وأنا شخصيًا موصية إن جنازتي تطلع من هناك".

ونشر موقع worldcelebrity الفيديو عبر حسابه بإنستجرام، وهو ما أثار استياء بعض المتابعين حيث جاءت التعليقات كالتالي: "الناس بتتمنى تموت وهي ساجدة ودي تتمنى تموت على خشبة المسرح الله يهدينا"، "لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم، تتمنى شي مسعد"، "تموت هي تصلي وللا بالمسجد أو بالحرم"، "اللهم نسالك حسن الخاتمة".

اقرأ أيضًا: كمال الشناوي وعبد المنعم إبراهيم أبطال سكر هانم يتصدران التريند.. تعرف على قاله ابنائهما (فيديو)

آخر أعمال سلوى محمد علي

وكانت آخر أعمالها فيلم "صاحب المقام"، الذي عرض مؤخرًا بعيد الأضحى عبر منصة شاهد الالكترونية وحقق نسب مشاهدة مرتفعة، وشارك في بطولته آسر ياسين، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، بيومي فؤاد، محمد لطفي، ريهام عبدالغفور، إنجي المقدم، محمد عادل، محمد ثروت، سلوى عثمان، محسن محيي الدين، و الراحل إبراهيم نصر، تأليف إبراهيم عيسى، ومن إخراج محمد العدل.