الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 08:32 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من ”عنبر التحقيقات” لـ”المشاهير”.. أين يتواجدان إبنة نهى العمروسي وسما المصري؟

ابنه نهي العمروسي
ابنه نهي العمروسي

أفاد مصدر أمني مسؤول بأن نازلي كريم مصطفى ابنة الفنانة نهى العمروسي، والمتهمة في واقعة الاغتصاب الشهيرة المعروفة بـ"قضية فيرمونت"، زاملت الفنانة سما المصري في محبسها، بسجن القناطر، والمعروف بـ"سجن النسا"، لكونهما محبوسين إحتياطيا، وليس صادر ضدهما حكم نهائي في القضايا المتهمين فيها.

وأوضح المصدر ذاته أنهما متواجدتان بـ"عنابر التحقيقات"، ورفقتهما باقي المتهمات المحبوسات في قضايا قيد التحقيقات، مثل "حنين حسام ومودة الأدهم"، مشيرا أنهم محبوسين بعنابر التحقيقات لحين صدور أحكام نهائية في القضايا المتهمين فيها ثم يتم نقلهن إلى عنابر آخري.

اقرأ أيضا: ضربه بـ”فرع شجرة” وهو نائم.. شاب يترك والدته ليقتل والده داخل مزرعة الكريمات

وزاملت نازلي كريم مصطفى ابنة الفنانة نهى العمروسي، وذلك بعد نقل ابنة العمروسي، من أحد أقسام الشرطة بالقاهرة الجديدة، إلى عنبر بسجن النساء.

وتقضي سما المصري، عقوبة قضائية بالسجن لمدة 3 سنوات في قضية التحريض على الفسق والفجور، وسنتين في واقعة سب وقذف الإعلامية ريهام سعيد.

اقرأ أيضا: جريمة في كفر قنديل.. قصة مقتل شاب أمام والدته .. والمتهم: ”شتمت ابني”

سجن القناطر الخيرية، والمعروف بـ"سجن النسا" مخصص لحبس السيدات وقضاء فترات عقوبتهن، ووفقا لمصادر أمنية أن السجن مكون من 10 عنابر وبه حضانة أطفال، ومنطقة ألعاب وملاهي، فضلا عن وجود حديقة ومستشفى.

يعد عنبر الآداب والمتواجد بجوار المستشفى من أشهر عنابر السجن، ومكون العنبر من طابق واحد، به عدة عنابر، ويحبس داخله السيدات والفتيات المحبوسة في قضايا الآداب والدعارة، ويوجد عليهن حراسة من الشرطيات.

اقرأ أيضا: عاجل| النائب العام يحيل ”سيدة المحكمة” للمحاكمة الجنائية

وكشفت الفنانة نهى العمروسي، تفاصيل جديدة حول قضية فندق فيرمونت، وذلك بعد تجديد الحكم بحبس ابنتها نازلي كريم، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيق.

وكتبت نهى العمروسي منشورا طويلا، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ثم حذفته بعد نشره بقليل، وفيه: "الست ساعات جوزها بيرغمها إنها تعمل حاجات مش عايزاها ولا راضية عنها، لكن بتعملها غصب عنها عشان ترضي جوزها خصوصا لو كانت بتحبها وبتثق ثقة عمياء فيه وسنها صغير ومش فاهمة الدنيا".

حقيقة الفيديوهات المسربة لابنة نهى العمروسي

أضافت نهى العمروسي: "الفيديوهات المسربة لابنتي نازلي، ينطبق عليها المثل ده، واللي صورها وصوته باين في واحد منهم بوضوح كان جوزها اللي هو واحد من المتهمين في جريمة فيرمونت".

اقرأ أيضا: خنقها بـ”جلابية أمه”.. كيف عُثر على جثة الطفلة أروي ضحية طالب العريش؟

وتابعت: "الولد ده بنتي كانت بتحبه من وهما مع بعض في المدرسة وعلاقتهم استمرت 12 سنة، لحد السنة اللي فاتت لما تمت 21 سنة خدها واتجوزها من ورايا.. مفيش بنت منحرفة هتفضل مع واحد 12 سنة، واللي بيسرب الفيديوهات رقم من استونيا، بيبعت الفيديوهات للصحفيين ولأرقام عشوائية عشان يفضح بنتي".

واصلت: "بنتي المسكينة فضلت 12 سنة مع واحد بيبتزها وبيهددها وكانت مبتتكلمش ولا بتقولي ولا بتقول لحد، لما اكتشفت قريب إن بنتي اتعرضت لكل القسوة دي سألتها ليه خبت عليا، وإيه اللي كان في دماغها ساعتها، ردت عليا وقالتلي أنا قولت أرضى وخلاص".

اقرأ أيضا: من 6 أشهر لـ”10 سنوات” سجن.. تعرف على عقوبة ”سيدة المحكمة” المنتظرة؟

تابعت: "مع السنين البنت كبرت وبقت ترفض إنها توافق على حاجة هي مش راضية عنها، هددها وابتزها خصوصا، أخر سنتين، ورضخت لتهديداته وبعدين ثارت عليها وقررت متعملهاش تاني، الحاجات دي من ضمنها الفيديوهات المنشورة".

واختتمت العمروسي: "غطوا لحم بنتي ومتظلموهاش دي بنت يتيمة من طفولتها استفرد بيها واحد كان مدبر لها شر عشان كدا كان بيقصد يصورها بعلمها ومن غير علمها.. اتقوا الله".