الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 01:40 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد كشفها عن سبب عدم زواجها.. منة شلبي تتصدر جوجل ويوتيوب (فيديو)

منة شلبي
منة شلبي

تصدر اسم الفنانة منة شلبي مؤشرات البحث بعدما قدمت إسكتش استعراضيًا ساخرًا حول سبب عزوفها عن الزواج خلال مشاركتها ضيفة في حلقة من برنامج "SNL بالعربي"، وتصدر مقطع الفيديو قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة على اليوتيوب، وتخطت نسب مشاهدته الـ200 ألف مشاهدة في أقل من يوم واحد من نشر الفيديو.

وظهرت منة شلبي وهي تجيب عن سبب عدم زواجها حتى الآن ردًا على سؤال الفنانة الشابة ميرنا جميل، التي قالت لها: "أنتي جميلة وزي القمر العطلة جاية منين؟"، لترد: "نصيب محدش بياخد أكتر من نصيبه اللي حصل".

ثم وجه لها الفنان طوني ماهر، سؤال قائلًا: "شكلك الغريب هو اللي موقف سوقك مع الرجالة"، لترد عليه "أنا هرد عليك بطريقتي"، لتقدم اسكتش غنائي.

وتقول كلمات الأغنية التي القتها منة شلبي: "الحلوة ليها الف أمارة لبسها جسمها شفايف نظارة تبقى ليدي من سكات كل ما سنتي في شعرها زاد هيجلها عريس ويدق الباب.. تربست الباب والمفتاح خبيته والكعب العالي رميته قطم ظهري يخربيته".

اقرأ أيضًا: تمنت خروجه بدعوة.. غادة عادل تدعم ”جنزوري” المتهم في جريمة الفيرمونت

وقدمت اسكتش غنائي آخر رقصت خلاله وقالت: "دول كلمتين أنا بلقح بيهم مش عاوزة أعيد وأزيد وأهري في نفس الكلام فككوا مني أنا مش عاوزة أتجوز أنا عاوزة أعنس".

أحدث أعمال منة شلبي

يذكر أن منة شلبي تشارك في بطولة فيلم "النمس والإنس" مع محمد هنيدي، وبيومي فؤاد، وصابرين، ويواصل صناع العمل تصوير الفيلم، وهو من تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.