الطريق
الأحد 19 مايو 2024 12:03 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رجل أعمال يهرب من ”فخ” بعد مواعدة امرأة عبر الانترنت

رجل اعمال يهرب من فخ لسرقة امواله
رجل اعمال يهرب من فخ لسرقة امواله

نجا رجل أعمال يبلغ من العمر 38 عامًا من "فخ" على يد عصابة من أربعة أشخاص بينهم امرأة كانت قد اتفقت مع الرجل على مواعدة عبر الإنترنت.

وبحسب "تايمز أوف إنديا"، كانت العصابة هددت رجل الأعمال باتهامه بأنه يريد اغتصاب المرأة إذا لم يدفع لهم 700 دولار ما يعادل 50 ألف روبية هندية.

ولكن تمكن رجل الأعمال من الهرب فى اللحظة الأخيرة ووصل إلى مركز الشرطة.

ووفقًا لتقرير فى صحيفة هندوستان تايمز، وقع الحادث فى منطقة روهيني أوتر دلهي، عندما وصل رجل الأعمال إلى مركز شرطة بود فيهار، روى محنته للشرطة التي أدت إلى اعتقال ثلاثة أشخاص بينهم امرأة.

وقالت الشرطة، إن أحد المتهمين ما زال هاربًا: "أحد المشتبه بهم الذين تم اعتقالهم على أنه سونيل كومار بال البالغ من العمر 40 عامًا حارس منزل سابق، وقد اتُهم بارتكاب جريمتين مماثلتين فى الماضي.

اقرأ أيضًا: مقابل موبايل وموتوسيكل.. عامل يبيع ابنته الرضيعة ويهرب

يذكر أن الضحية لديه شركة كمبيوتر ويقيم مع عائلته فى روهيني، وقبل بضعة أشهر، اتصل الرجل بامرأة تدعى"جيوتي" على منصة مواعدة، وفى وقت لاحق، أصبح الاثنان صديقين وقبل أسبوع، طلبت المرأة وظيفة من الضحية بسبب أزمة مالية تمر بها، ثم وافق الرجل".

ثم أقامت جيوتي حفلاً يوم الأحد للاحتفال بحصولها على وظيفة، وتوجه رجل الأعمال بسيارته إلى محطة مترو ريثالا حيث انضم إليه صديق جيوتي سيما.

وبدورهم ذهبوا إلى شقة مستأجرة فى القطاع 5 روهيني، للاحتفال بهذه المناسبة، وسرعان ما غادرت سيما بحجة مواعدة مع رجلين، بينما بدأ الأشخاص الأربعة يطالبون الضحية بمبلغ 50 آلف روبية نقدًا وهددوه باتهامه فى قضية اغتصاب وهمية إذا لم يدفع ".

ومع ذلك، تمكن رجل الأعمال من الهروب من الشقة ووصل إلى مركز شرطة بود فيهار، ويقول رجال الشرطة إن جيوتي لا تزال هاربة.