الطريق
الأحد 19 مايو 2024 10:19 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
موعد انتهاء الموجة الحارة ودرجات الحرارة المتوقعة حتى نهاية الأسبوع انتظام امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة أسعار الخضراوات والفاكهه في مصر اليوم الأحد 19-5-2024 أسعار الذهب في مصر خلال التعاملات الصباحية اليوم الأحد 19-5-2024 برئاسة السروجي.. وفد نقابة البترول في ضيافة اتحاد عمال الشغل التونسي لتبادل الخبرات نهائي الكونفدرالية.. «جوميز» يسعى لكتابة التاريخ مع الأبيض و«الشعباني» يتأهب للثأر د.عمرو دوارة: فتحية العسال ابنة الحارة الشعبية الأصيلة وصاحبة الأعمال الإنسانية مصطفى كامل وحلمي عبد الباقي يقدمون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية وزيرة الثقافة وسفير كوريا الجنوبية يشهدان انطلاق الأسبوع الثقافي الكوري «التموين»: استمرار استلام القمح المحلى من المزارعين حتى نهاية الموسم التخطيط: 9.7 مليار جنيه استثمارات لمحافظة السويس بخطة عام 2023/2024 النفط يسجل مكاسب أسبوعية بدعم مؤشرات إيجابية من أميركا والصين

بعد وصلة رقص في ”معكم”.. نيللي كريم تتصدر التريند (فيديو)

نيللي كريم
نيللي كريم

تصدر اسم الفنانة نيللي كريم مؤشرات البحث على جوجل، بعد وصلة رقص خلال حلولها ضيفة مع أبطال مسلسل "بـ 100 وش" على برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي والمذاع على قناة cbc.

فاجأت نيللي كريم الجمهور برقصها بالطريقة "البدوية" على طبلة الفنان حسن أبو سريع الذي شاركها في بطولة مسلسل "بـ 100 وش"، وذلك خلال استعرضه مواهبه في الغناء والطبل، من خلال إحدى أغنيات البدو.

وانتهت الحلقة بانهيار نيللي كريم من البكاء خلال حديثها حيث أكدت على حبها الشديد لكل من تعاملت معهم في مسلسل بـ 100 وش حيث قالت: "أنا ربنا بيحبني لأن كل حاجة بعملها بيكون فيها ناس حلوة كدة، وأنا بحب جمال العدل جدا وبيكون قلبه عليا لأنه عارف إنى مزجانجية".

وأضافت: "كمان أمي دعيالي لإني قابلت ست جميلة وهي المخرجة كاملة أبو ذكرى، وأنا حبيت كل شخص في المسلسل وكنت بخاف عليهم كلهم واتعلمت منهم حاجات كتير".

اقرأ أيضًا: على طريقتها الخاصة.. أصالة تكشف عن بوستر آخر من ألبومها الجديد

وينتمي مسلسل بـ "100 ش" إلى نوعية الأعمال الكوميدية، والتي ابتعدت من خلاله نيللي كريم عن التراجيديا التي ظلت حبيسة لها لسنوات متتالية، وشاركها في بطولة المسلسل الفنان آسر ياسين، بمشاركة مجموعة من النجوم منهم علا رشدي وإسلام إبراهيم ومصطفى ‏درويش ‏وشريف ‏دسوقي، والمسلسل من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكرى.