الطريق
السبت 4 مايو 2024 08:22 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

على متن يخت.. درة تخطف الأنظار بإطلالة جريئة

درة
درة

شاركت الفنانة التونسية درة متابعيها وجمهورها بنشرها مجموعة صور من أحدث جلسة تصوير لها، أثناء تواجدها في الجونة.

وظهرت درة في الصور التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" تجلس على أحد اليخوت في مياه البحر الأحمر بمدينة الجونة، وبهذه الإطلالة تنهي صيف ٢٠٢٠ وتبدأ شتاء الجونة.

ونرى الفنانة التونسية تستعيد هذه الأيام ذكرياتها مع مهرجان الجونة السينمائي التي كانت آحد أعضاء تحكيمه خلال فعاليات الدورة الثالثة في هذا التوقيت من العام الماضي 2019، ولكن بسبب انتشار فيروس كورونا تأجلت الدورة المقبلة للعام الجاري 2020.

يشار إلى أن الفنانة درة من هواة التصوير، ونرى ذلك من خلال جلسات التصوير التي تشارك بها جمهورها من وقت لآخر، وتتابع أيضًا أحدث صيحات الموضة فهي وجه دعائي لكثير من الماركات العالمية، وتفضل بين الحين والآخر عقد جلسة تصوير ومن أكثر المصورين التي تفضل العمل معهم هو المصور محمود عبدالسلام.

اقرأ أيضًا: على طريقتها الخاصة.. أصالة تكشف عن بوستر آخر من ألبومها الجديد

من ناحية أخري، شاركت الفنانة التونسية درة في موسم دراما رمضان 2020 من خلال المسلسل الخليجي الذيب يحمل اسم "الحرملك" وهو من تأليف سليمان عبد العزيز، وإخراج تامر إسحاق، وشاركها في بطولته مجموعة من النجوم وهم باسم ياخور ورنا أبيض وسامر المصري وأحمد فهمي وهبة نور وجمال سليمان وأحمد الأحمد وقيس شيخ نجيب وجيني أسبر وصفاء سلطان وعبد الهادي الصباغ وآخرين.