الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 03:28 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جمعية مطورى القاهرة الجديدة تجرى انتخابات مجلس إدراتها وسط منافسة قوية من 25 مرشح وبمشاركة قوية من الأعضاء عاجلI قتلى إسرائيليين بمحور فيلادلفيا مدبولي يُشدد على ضرورة الالتزام بتعيين 30 ألف مُعلم للانتهاء من سد الفجوة وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يتفقدان مشروع إنشاء القوس الغربي لمحور اللواء عمر سليمان بتمويلات تصل إلى 3 ملايين جنيه.. بنك مصر يطرح 15 برنامجًا للقروض الشخصية في يومها الأول .. محافظ الغربية ورئيس الإدارة المركزية يتفقدان لجان الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي مطاحن شمال القاهرة تسجل صافي ربح بقيمة 59.08 مليون جنيه طوارئ البلديات: شمال غزة منطقة منكوبة رسالة لأمهات طلاب الثانوية العامة.. تقولي إيه لابنك في نهاية المشوار وزير الإسكان يصل إلى الإسكندرية لتفقد عدد من مشروعات الطرق «حرب غزة».. أبرز ملفات وزير الخارجية ”شكري” في مدريد مساعد نائب رئيس المجتمعات العمرانية يتابع مشروعات المرافق بمدينة سفنكس الجديدة

أشرف زكي ينعى الراحل عزمي مجاهد إثر إصابته بفيروس كورونا

أشرف زكي
أشرف زكي

حرص الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على نعي عزمى مجاهد، مدير إدارة المتابعات بالاتحاد المصري لكرة القدم، وعضو مجلس إدارة الزمالك الأسبق، الذي وافته المنيه صباح اليوم، السبت، داخل مستشفى الكاتب بالدقي، إثر إصابته بفيروس كورونا، الذي أدى إلى تدهور حالته الصحية.

ونشر أشرف زكي، صورة للراحل عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها متأثرًا بوفاة صديقه: "وداعًا صديقي الغالي.. عزمي".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع المنشور وجاءت بعض التعليقات كالتالي": "ربنا يرحمه كان شخص وطني محترم"، "ربنا يرحمه ويغفر له ويسامحه ويدخله فسيح جناته البقاء لله وحده"، "آلله يرحمه ويغفر له ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة".

ويعد عزمي مجاهد واحدًا من أبرز أساطير الكرة الطائرة في مصر وإفريقيا، بعدما حقق كل البطولات الممكنة مع الزمالك والمنتخب الوطني.

 وكان المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة، خلال فترة رئاسة الراحل سمير زاهر، كما كان شاهدًا على تتويج منتخب مصر بالثلاثية التاريخية ببطولة كأس الإمم الإفريقية أعوام 2006.

اقرأ أيضًا: بحث عنه السادات وندمت وردة على طلاقها منه.. أسرار بليغ حمدي في ذكرى وفاته

وكان قد تم ترشيح عزمي مجاهد، نجم الزمالك السابق صنف ضمن أفضل 10 لاعبين في بطولة كأس العالم 1975، ثم رشح ضمن أفضل 10 رياضيين في مصر عام 1978.

اقرأ أيضًا: عاجل| وفاة عبد الرازق الشيمي ”فرعون السينما” بعد تعرضه لوعكة صحية