جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الأربعاء 30 سبتمبر 2020 07:13 صـ 12 صفر 1442هـ
فن وثقافة

كيم كارداشيان تعتزل السوشيال ميديا.. والسبب مفاجأة

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

اثارت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان الجدل مؤخرًا، بعد إعلان تجميد حسابيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ولتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وستفعل كيم كارداشيان ذلك لمدة يوم واحد، احتجاجًا على انتشار خطاب الكراهية والتضليل المعلوماتي عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

ومن جانبها، كتبت كيم كارداشيان منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر": "أحب أن أتواصل معكم مباشرة عبر إنستجرام وفيسبوك".

وأضافت: "لكن لا يمكنني الجلوس والبقاء صامتة بينما تستمر هذه المنصات في السماح بنشر الكراهية والدعاية والمعلومات المضللة.. التي أنشأتها المجموعات لبث الانقسام وتقسيم أمريكا".

 

ومن المقرر أن يتم الاحتجاج اليوم الأربعاء ضمن حملة بعنوان "أوقفوا الكراهية من أجل الربح"، ويعد ائتلاف لجماعات الحقوق المدنية التي أدت إلى مقاطعة لإعلانات فيسبوك استمرت لمدة شهر خلال الصيف.

 

ومن جانبه، أوضح ذلك الائتلاف إنه يريد من موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اتخاذ خطوات منطقية للتصدي لتفشي العنصرية والتضليل والكراهية التي تظهر بكثرة على منصتها.

 

اقرأ أيضًا: تودع الصيف بـ”البكيني”.. جينيفر لوبيز​ تستعرض مفاتنها على شاطئ البحر (صور)

ومن ناحية أخرى، كانت كيم كارداشيان أعلنت قبل أيام قرب انتهاء برنامجها "عائلة كارداشيان" الذي يعرض منذ وقت طويل.

 

وسيتم عرض الموسم رقم 21 والأخير من البرنامج الذي استمر عرضه لحوالي 14 عامًا وصنع من كيم وشقيقاتها وأفراد عائلتها نجومًا، في بداية عام 2021.

فن الطريق كيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان برنامج كيم كارداشيان انستجرام فيسبوك