الطريق
الأحد 5 مايو 2024 04:42 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا نائب محافظ البحيرة تقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد بمقر مطرانية البحيرة شون وصوامع البحيرة تستقبل 101481 طن قمح العجواني: لقاء شيخ الأزهر مثمر.. والإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب

خالد الغندور يفجر مفاجآت جديدة بشأن مدرب الزمالك المنتظر

خالد الغندور
خالد الغندور

كشف خالد الغندور نجم الزمالك السابق، عن تفاصيل جديدة بشأن المدير الفني القادم للقلعة البيضاء خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون والذي قرر الانتقال لنادي التعاون السعودي خلال الفترة القليلة الماضية.

وقال الغندور في تصريحات تليفزيونية أدلى بها لبرنامج "أخبارنا" المذاع عبر شاشة الزمالك: "سيتم الإعلان عن المدرب المنتظر يوم الأحد المقبل" ، مؤكدًا أن مسؤولي الزمالك لم يستقروا على أي مدير فني حتى الآن، حتى يتولى القيادة الفنية للفريق خلال الفترة القلية المقبلة خاصة قبل المواجهة الإفريقية المرتقبة التي ستجمع بين الزمالك والرجاء المغربي بالدور النصف نهائي من مشوار دوري الأبطال".

وأكمل: "أتوقع وصول الوافد الجديد يوم الثلاثاء المقبل؛ ليشاهد لقاء اللاعبين أمام طنطا ثم يتم الكشف عن هويته للجماهير المتعطشة الأحد الذي يليه".

وكان الزمالك تعرض لوطأة فنية خلال الساعات القلية الماضية بعد ما أبلغ الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق الأول مسؤولي النادي برغبته في الرحيل، ثم أتجه لنادي التعاون السعودي لبدء رحلة جديدة 

ومن المقرر أن يتولى طارق يحيي المهمة التدريبية للزمالك أمام نادي أسوان بصورة مؤقتة حتى يتم التعاقد مع مدير فني أجنبي آخر خلفًا لكارتيرون.

وكشف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن أولى خطوات مسئولى القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور للتعاقد مع مدير فني جديد قوي.

وقال أحمد مرتضى خلال تصريحات إذاعية أدلى بها عبر برنامج وان تو: "اليوناني تاكيس جونياس خارج حسابات نادي الزمالك ولم نتواصل معه، التتويج بالبطولات هو شرط التعاقد مع المدرب الجديد، تلقينا أكثر من سيرة ذاتية لعددًا كبيرًا من المدربين ولكننا خفضنا العدد لخمسة مدربين فقط ونتواصل معهم الأن عن طريق برنامج "فيديو زوم" للحديث عن الأمور المادية معهم".

وأكمل: "رفعنا سقف المقابل المادى للمدرب الأجنبى الجديد للزمالك للتعاقد مع مدرب كبير قادر على تحقيق المزيد مع القلعة البيضاء، ووضعنا شروطا للتعاقد مع المدرب أبرزها أن يكون مدربا واقعيا لا يبحث عن فرض أسلوب جديد، بالإضافة إلى أنه سيخوض لقاء نصف نهائي دوري أبطال أمام الرجاء المغربي".

وقرر مسئولو الزمالك رئاسة مرتضى منصور اللجوء إلى فيديو zoom من أجل التفاوض مع مدير فني أجنبي لتولي القيادة الفنية للفريق الأول خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل عن النادي متجهًا للتعاون السعودي خلال الأونة الأخيرة.

واتخذ مسئولو القلعة البيضاء هذا القرار بسبب ضيق الوقت وصعوبة التنقل إلى البلدان في ظل ظروف الطيران.

اقرأ أيضا:

فايلر يبلغ الخطيب برغبته في رحيل 7 لاعبين عن الأهلي (خاص)

الترجي التونسي يرد على أنباء مفاوضاته مع باتريس كارتيرون

أحمد مرتضى ردا على كارتيرون: أنت هارب.. انظروا إليه كيف كان منكسرا

موضوعات متعلقة